ناصيف زيتون ويارا يطربان مسرح المجاز بين الإيقاعات الجبلية والنغمات الرومانسية

تألق النجمان ناصيف زيتون ويارا في ليلة فنية شبابية بمسرح المجاز في الشارقة، أمس السبت، وفي حفل راوح بين الأغاني الجبلية والإيقاعية والرومانسية، استمتع الجمهور بباقة من أجمل أغاني صاحب "الحنجرة الذهبية" وذات "الإحساس المرهف".

 

شهد الحفل المندرج ضمن موسم "هلا بالمجاز" إقبالاً جماهيرياً لافتاً، إذ يحظى الفنانان بملايين المتابعين عربياً، وقدم مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، في هذه الأمسية نموذجاً مميزاً لسهرات الفن الجميل مع فنانيْن شابيْن وضعا بصمة خاصة في الساحة الغنائية العربية.

 

واستقبل الحضور، في بداية السهرة، الفنانة اللبنانية يارا، وعاش معها أجواء رومانسية نسجتها باقة غنائية من أروع أعمالها على غرار "توصى في" و "معذبني الهوى" و "ما بعرف"، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأغنية الخليجية الأكثر شهرة ليارا "صدفة".

وغنت يارا في الحفل بمشاعر فياضة، معربة عن سعادتها بلقاء محبيها على أرض الإمارة الباسمة، وأفادت: "يشرفني الوقوف على مسرح المجاز في هذه الأمسية الفنية المميزة"، وأضافت: "شكراً لإدارة مسرح المجاز على هذا التنظيم المميز للحفل".

 

وبأجواء حماسية، واصل الجمهور السهرة مع الفنان السوري ناصيف زيتون الذي سحرهم بصوته الجبلي القوي، وألهب الفنان أجواء المسرح بأغنية "مش عم تزبط معي" كما تفاعل الجمهور مع باقة مميزة من أغاني ناصيف، منها "عندي قناعة" و"كلو كذب" و "عالسريع"، و"تكة" و "كل يوم بحبك"، وختم الفنان الحفل بأغنية "ما ودعتك".

 

كما أعرب ناصيف زيتون عن سعادته بالغناء على مسرح المجاز، وقال: "سهرة غنائية رائعة عشتها مع جمهور مسرح المجاز، وسعدت بالغناء في أجواء فنية جميلة، وأمام جمهور من مختلف الجنسيات ذواق للفن".  أضاف: "شكراً للشارقة على هذه الاستضافة الرائعة".