نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد بتقنية الذكاء الاصطناعي ما القصة؟

شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور صورة تجمعها بالممثل السوري محمد الأحمد بتقنية الذكاء الاصطناعي، للملصق الترويجي لمسلسلهما"2024"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

في التفاصيل، نشرت نادين صورة البوستر عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام، ظهرت فيه بشخصية محاربة برفقة محمد الأحمد، مع ذكر اسم المخرج فيليب أسمر، المؤلف بلال شحادات، والشركة المنتجة الصباح إخوان.

ونال البوستر تفاعلاً كبيراً من رواد الإنترنت الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل الذي يعد تكملة للجزء الأول من مسلسل "2020" .

وكانت قد كشفت نادين نسيب نجيم عن اسم شخصيتها في مسلسل "2024"، حيث شاركت نادين عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام صورة لها من شخصيتها في مسلسل "2024" ، وعلقت كاتبة: "سما عادت"، لتؤكد ان هذا العمل سيأتي كتكملة للجزء الأول من مسلسل "2020" الذي عُرض في رمضان 2021.

وفي وقت سابق كان قد أعلن المخرج فيليب أسمر عن تعاونه مجددًا مع نادين نسيب نجيم، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققاه سوياً في عدة من الأعمال الدرامية والتي كان آخرها مسلسل "عشرين عشرين" في رمضان 2021.

ونشر أسمر صورة جمعته بنجيم، وعلّق كاتباً: "رمضان 2024/ عشرين أربعة وعشرين"، ومع هذا العمل يعود فيليب أسمر الى أحضان شركة الصباح إخوان بعد انقطاع لمدة سنتين.

والعمل سيكون من كتابة بلال شحادات الذي كان تعاونه الأخير مع نجيم في مسلسل 2020.