نادين نسيب نجيم ردّاً على المنتقدين:"أنا أقرر ما يناسبني"

نادين نسيب نجيم ردّاً على المنتقدين:"أنا أقرر ما يناسبني"

ردّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على بعض الإنتقادات اللاذعة التي طالتها بسبب فيديو ترويجي لمنتج من علامتها التجارية، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات".

في هذا الإطار، وجّهت نادين نسيب نجيم رسالة وهي تقود سيّارتها، الى كل من ينتقدها، حيث قالت: " أطوار الناس غربية حقاً، إحدى المتابعات علّقت على منشوري كاتبةً، يكفينا صور في حوض الاستحمام".

ليأتي رد نجيم عليها: "حتّى لو خضعت لجلسة تصوير في الطنجرة، ماذا يعنيكِ في الأمر؟  أنا أقرّر ما يناسبني، وما يناسب منتجاتي".

وأضافت نادين بسخرية:" أزعجكِ حوض الإستحمام؟ يمكنك الانتقال الى المطبخ، وتحضير كوب من القهوة..."

وتابعت سائلة المنتقدين: "لماذا تحبّون أن يتم حظركم؟ ناس غريبة الأطوار... وعلى متابعة أخرى قالت لها أنّ منشورها فيه إيحاءات، ردّت نجيم بالقول: "أنتِ نيّتك سيّئة، أين هي الإيحاءات؟"، كما أوضحت سبب استعانتها بالمياه قائلة:" الإعلان هو عن منتج يمنح الشفاه ترطيباً عميقاً لذلك لجأنا الى الماء لنعبّر عن هذا الشيء، وهذه ليست المرّة الأولى التي نشاهد فيها إعلاناً ترويجيّاً كهذا".

واستطردت نادين نجيم طالبة من المتابعة أن تصفّي ظنونها وأفكارها لأن الإعلان لا يمت للإيحاءات بصلة.

واختتمت نجيم الفيديو متوجّهة الى هذه السيّدة بالقول:" بعيداً عن كل انتقاداتك، إسمعي نصيحتي، واستفيدي من مضمون الإعلان لأنّه مفيد كما أنّ المنتج سيزيدك جمالاً وإشراقاً". وقد لاقى المقطع رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة المنصرمة.

في سياق منفصل، كانت قد أعلنت نادين نسيب نجيم في وقت سابق، عن تغيّبها عن الموسم الرمضاني المقبل، وكان آخر أعمالها،  مشاركتها  في بطولة مسلسل 2024 مع الممثل السوري محمد الأحمد و الممثل القدير رفيق علي أحمد، كارمن لبّس ونخبة من نجوم الدراما.

مسلسل 2024 هو من تأليف بلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "سيدرز أرت برودكشن"، لصاحبها المنتج صادق الصبّاح.

ويعدّ العمل، الجزء الثاني من مسلسل 2020، الذي كان قد عُرض قبل أربع سنوات، من بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي.