نادين نسيب نجيم تطمئن محبيها بعد خروجها من المستشفى

نادين نسيب نجيم تطمئن محبيها بعد خروجها من المستشفى

طمأنت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم محبيها على حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى.

في التفاصيل، ردّت نجيم من خلال تدوينة لinfo3 على إكس، كاتبة: "فتت وطلعت حمد لله على سلامتي وشكراً".

ويذكر أنّه كان قد نشرت الصفحة المختصة بأخبار الفنانين "شربليتا" منشوراً، عبر حسابها على انستغرام، مكتوب عليه: "دخلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مرة جديدة فجر اليوم إلى إحدى مستشفيات بيروت، وذلك بعد أن تمّ نقلها بصورة مستعجلة بسبب وعكة صحية ألمّت بها، ما دفع الأطبّاء المعاينين إلى إبقائها في المستشفى حيث تعاني من آلام مبرحة في جسدها؛ نتيجة إصابتها بفيروس في المعدة".

من جهة أخرى، كانت قد نشرت نادين نسيب نجيم عبر الخاصية القصصية على انستغرام، في الساعات الأخيرة، صورة من تصاميم زهير مراد تهنّئه على تصاميمه الجميلة في العرض الذي قدّمه.

وفي الأمس، شاركت نجيم متابعيها صورة تجمعها بالممثل السوري محمد الأحمد عبر الخاصية القصصية على انستغرام، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، للملصق الترويجي لمسلسلهما "2024"، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل. وظهرت فيها بشخصية محاربة إلى جانب محمد الأحمد، حيث تمّ ذكر اسم المخرج فيليب أسمر، المؤلف بلال شحادات، والشركة المنتجة الصباح إخوان.

في هذا السياق، أعرب الجمهور عن حماسه لمتابعة المسلسل، الذي يعدّ تكملة للجزء الأول من مسلسل "2020".

كما سبق وكشفت نادين نسيب نجيم عن اسم شخصيتها في المسلسل المرتقب "2024"، حيث نشرت صورة لشخصيته، معلّقة: "سما عادت". وأكّدت أنّ هذا العمل سيكون تكملة للجزء الأول الناجح من مسلسل "2020" الذي عُرض في موسم رمضان منذ 3 سنوات.

أمّا بالنسبة لمسلسل "2024"، فأعلن المخرج فيليب أسمر سابقًا عن تعاونه مع نادين نسيب نجيم فيه، بعد نجاح تعاونهما في الأعمال الدرامية المنصرمة، بما في ذلك مسلسل "2020". ومن خلال هذا العمل، يعود التعاون بين فيليب أسمر وشركة الصباح إخوان بعد انقطاع لمدة سنتين، وتولى بلال شحادات كتابة السيناريو.