نادين نسيب نجيم ترد على أنباء خلافها مع أمل بوشوشة!

أثيرت بلبلة خلال الساعات الأخيرة عبر تويتر بعدما انتشرت معلومات حول وقوع خلاف بين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة لكن سرعان ما نفت نجيم كل ما يتم تداوله.

في التفاصيل، نشرت إحدى الصفحات عبر تويتر خبر يشير إلى محاولة نجمة لبنانية عزل أمل بوشوشة فنياً بعد أن تمكّنت الأخيرة من إثبات نفسها في العالم العربي عموماً ولبنان بشكل خاص، واشترطت الفنانة اللبنانية من شركة الصبّاح عدم التواصل أو التعامل معها.
وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر، إذ انتقدت إحدى المتابعات ذلك الأمر، رابطة بين هذا الخبر واسم نادين، إذ كتبت قائلة:"خلصتو كلشي.... هلأ دورتوها لأمل ونادين فشرتو بنص قلبكم ماتقدرو شوفو شي تاني تطلعوا بيه لعمى شوو هاد".

بدورها، ردّت نادين على هذه المُتابعة كاتبة:"عندما ترون هذا النوع المتدني من الحسابات لا تذكروا اسمي عليه رجاءً". أضافت:"الكذابون كذابون نحن لا نهتم بهم. كل الحب والاحترام للرائعة أمل".

ثم عادت وردّت أمل على تغريدة نادين كاتبة:"كل الحب والاحترام لك أيضًا يا نادين، كما قلت، لا نهتم بأخبارهم المزيفة غير ذات الصلة، احترامي الكامل للصباح وشركات الإنتاج الأخرى التي عملت معها طوال هذه السنوات، يشرّفني أن أعمل مع جميع الشركات التي تؤمن بموهبتي".