نادين نسيب نجيم تجدّد صرختها: "بلدي الحبيب ينزف"

نادين نسيب نجيم تجدّد صرختها: "بلدي الحبيب ينزف"

حزن عميق يخيّم على الوسط الفنّي في لبنان، جرّاء ما يجري فيه من أحداث عصيبة، والنجوم اللبنانيّون يستمرّون في دعم وطنهم، ورفع أصواتهم في وجه كل هذا الدمار الذي يشهده البلد، حيث جدّدت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم دعمها لبلدها، مؤكّدة أنّه سوف ينهض من جديد تماماً مثل طائر الفنيق.

في هذا الإطار، شاركت نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الرسمي على أكس، صورة تجلّت فيها معاني الأمل بأبهى حلله، إذ ظهر طائر الفنيق، وهو ينتشل العلم اللبناني، من تحت الركام، في دلالة على أنّ لبنان سينهض من هذه الأزمة، مهما طال الأمر، وسيعود أقوى من قبل.

وأرفقت نجيم الصورة، بتعليق كتبت فيه: " بلدي الحبيب ينزف، يا رب، إرحمنا برحمتك".

وكانت قد عبّرت نادين نسيب نجيم، في وقت سابق، عن دعمها للبنان، وذلك من خلال تدوينة  نشرتها عبر صفحتها الرسمية على أكس، مفادها باللغة العربيّة ما يلي: "سنستمرّ في النهوض من الرّماد، وسنبقى أقوياء كلبنانيين، مهما حدث، معاً نحن أقوى".

بعيداً عن ذلك، كانت قد نشرت نادين نسيب نجيم، قبل أيام قليلة، عبر الخاصية القصصية على حسابها الرسمي في إنستغرام، عدّة منشورات باللغة الإنكليزيّة تمحورت حول الخذلان، وخيبة الأمل، إذ بدا واضحاً أنّها توجّه رسالة الى أحدهم.

 كما حذفت نجيم عن حسابها، كلّ الصور التي تجمعها بخطيبها، في حين أنّ هو لا يزال يحتفظ بصورها على صفحته.

ومن الممكن أن تكون نادين قد قامت بهذه الخطوة المفاجئة، ضمن إطار خطة دعائيّة لمنتج جديد لعلامتها التجارية "نادين نجيم بيوتي"، التي أطلقتها قبل فترة،  في حين يبقى السبب الحقيقي مجهولاً حتى الساعة.

اللافت في الأمر، أنّ خطوة نادين نسيب نجيم هذه، أتت بعد فترة وجيزة من احتفالها بعيد ميلاد خطيبها، في حفل حضره عدد من النجوم وأصدقاء الثنائي المقرّبين

من ناحية أخرى، كانت قد حصدت نادين نسيب نجيم، جائزة أفضل ممثلة عربية لهذا العام، عن دور النقيب "سما" في مسلسل 2024، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك خلال مهرجان الفضائيات العربية، بدورته الخامسة  عشرة، والتي أقيمت منذ فترة وجيزة ، في أحد الفنادق في العاصمة المصرية القاهرة.