نادين نسيب نجيم تتحدث عن صعوبات تصوير ٢٠٢٠ وسبب نجاحه...

نادين نسيب نجيم تتحدث عن صعوبات تصوير ٢٠٢٠ وسبب نجاحه...

أطلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في لقاء خاص عبر برنامج Et بالعربي حيث تطرقت في حديثها لبعض الصعوبات التي واجهتها في تصوير مسلسل ٢٠٢٠ وأمور أخرى. 

 

في هذا الإطار، صرحت نجيم للزميل راغب حلاوي بأنّ العمل تم تصويره في ظروف صعبة بسبب وباء كورونا، كما أن المسلسل تمّ إيقاف تصويره لمدة خمسين يوماً، وأن العودة لم تكن سهلة، كون كان عليها إعادة تقمّص شخصيتي سما وحياة اللتين أدتهما في المسلسل من جديد

أيضاً من الصعوبات التي واجهتها نادين في تصوير المسلسل، كان إكتسابها للوزن نتيجة فترة التوقف والحجر المنزلي، فكان عليها التعامل مع هذا الأمر.

 

أما عن السبب الكامن وراء نجاح المسلسل المذكور، قالت نادين أن نجاح العمل يعود لعدة أسباب أهمها روح الغيرة على نجاح العمل والتآلف بين كل فريق العمل بدايةً من شريكها في النجاح بحسب ما وصفته الممثل السوري قصي خولي، بالإضافة إلى المخرج فيليب أسمر والكاتبين نادين جابر وبلال شحادات، فضلاً عن جميع الممثلين بينهم كارمن لبس ورندة كعدي.

 

في هذا اللقاء، صرحت نجيم بأنّها تتمنى التعاون مجدداً مع البوب ستار رامي عيّاش. وفي سؤال عن كونها فنانة محبوبة من الجميع، أشارت نجيم بأنّ هذا سببه إبتعادها عن المشاكل في الوسط الفني وحرصها على الإلتزام بكيفية الردود والتصريحات بشكل لائق وغير هجومي، كما لفتت بأنّ "القبول" هو نعمة من الله.