نادين الراسي تطل على الجمهور في هذا المسلسل قريباً!

تطل الممثلة اللبنانية نادين الراسي قريباً عبر الشاشة الفضية من خلال مسلسل قصير بعنوان "فويس" حيث انتشرت صورة لها من كواليس التصوير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بدورها، أعادت الراسي نشر هذه الصورة عبر تويتر بعدما كانت قد أرفقتها إحدى متابعاتها بالتعليق التالي:"برمضان او مش برمضان المهم اني احضرها واني ارجع شوفها واقفة على اجريها بكل قوتها وإبداعها".
في سياق متصل، نشير إلى أنّ مسلسل "فويس"، هو من تأليف زهير الملا وإخراج أمير نعمو وإنتاج شركة الأصايل للمنتج محمد عبد العزيز الملحم، والمنتج المنفذ يامن ست البنين. وهو مسلسل بوليسي بأحداث درامية شيقة وحبكة غموض لا تخلو من المواقف الطريفة جراء الحالة الوظيفية لدماغ فتاة متمثلة بخيالاتها الخصبة، وهي أنثى تتمتع بروح القيادة المهنية ولكن في مخيلتها صورة مغايرة تماماً عن ذاتها في صراعها مع مرض ثنائي القطب وصراعها الأكبر مع صوت مجهول لشخص يصعب الوصول إليه.
وتضم قائمة الأبطال في هذا العمل كل من: نادين الراسي، ميلاد يوسف، فراس إبراهيم، روبين عيسى، فرح خضر، إنجي مراد، وائل زيدان، سلام داوود، محسن غازي، ميزر يونس، حيدر أحمد، مازن ست البنين، ريم جباعي، رنا ميكائيل.