نادر الأتات يفاجئ محبيه.. أغنية جديدة مخصصة للأعراس تصدر غداً

نادر الأتات يفاجئ محبيه.. أغنية جديدة مخصصة للأعراس تصدر غداً

بعد النجاح الكبير لأغنية "طلّوا عينيها" التي طرحها النجم اللبناني نادر الأتات منذ عامين، أعلن نادر عن استعداده لطرح أغنية جديدة مخصصة للأعراس بعنوان "يا قلِب إمَّك" يوم غد الخميس 25 تموز/ يوليو.

ونشر نادر الأتات صورة البوستر الرسمي للأغنية، ويظهر فيه بإطلالة كلاسيكية أنيقة، وفي خلفية الصورة يظهر شاب مع والدته وهي تساعده خلال استعداده لحفل زفافه. وعلّق نادر على صورة البوستر قائلاً: "يا قلِب إمَّك.. هذا الخميس، 25 يوليو أغنية جديدة في كل مكان. انتظروها".

وأحدثت الصورة ضجّة بين محبي نادر الأتات، إذ ترك له عدد كبير من محبّيه الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للأغنية المنتظرة.

ومن المتوقع أن تحقق أغنية "يا قلِب إمَّك" نجاحاً كبيراً على غرار أغنية "طلّوا عينيها" التي تحوّلت إلى نشيد للأعراس تدخل على أنغامها العرائس في حفلات زفافهن.

الجدير ذكره أنه منذ صدور أغنية "طلّو عينيها" قبل عامين تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” و”فيسبوك” و”تيك توك” فيديوهات على مقاطع الأغنية من حفلات زفاف في لبنان ومختلف البلدان العربية. ويعيد نادر الأتات من جانبه نشر هذه الفيديوهات عبر الخاصية القصصية في حسابه على “إنستغرام”.