نادر الأتات يغنّي تتر مسلسل "وأخيرًا" لِنادين نسيب نجيم وقصي خولي

وقع اختيار شركة الصبّاح إخوان على النجم اللبناني نادر الأتات لتقديم شارة مسلسل "وأخيرًا" بطولة النجميْن نادين نسيب نجيم وقصي خولي والمرتقب عرضه خلال شهر رمضان على منصة شاهِد وشاشة ام بي سي – مصر.

ورحّب نادر الأتات بدعوة شركة الصبّاح، إذ من المقرّر أن يضع صوته على أغنية تتر المسلسل خلال الأيام المقبلة، وستكون الأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس وتوزيع عمر صباغ.

وعبّرت نجمة العمل نادين نجيم عن حماسها لأغنية تتر المسلسل بصوت نادر الأتات وقالت في تغريدة على تويتر: "لا أستطيع الإنتظار أنا متحمسة جدًا".

أمّا الأتات فعبّر بدوره عن سعادته بغناء الشارة وردّ على تغريدة نادين كاتباً: "رح غنيتها من قلبي"، منوهًا إلى اسم نادين وبجانبه رمز القلب الأحمر.

في سياق متصل، نشير إلى أنّ قصة مسلسل "وأخيراً" تدور حول "خيال" التي تلعب دورها نادين نجيم، وهي امرأة قوية تعيش في فقر مدقع ولا تحمل أي أوراق ثبوتية وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، حيث تقع في حب "ياقوت" الذي يقدّم شخصيته قصي خولي السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات خطف وقتل وإتجار بالبشر، وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحب واستمراره.