ميا خليفة تتحدّث عن "الهوس الجنسي" في البلاد العربية!

كنّا سبق وأشرنا إلى بدء عرض الموسم الثاني والجديد من مسلسل "رامي" الذي تشارك فيه ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة، أما مؤخراً لقد ضجّ الحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي عن حوار تضمّنه هذا المسلسل حيث تظهر فيه ميا خليفة وهي تقول أنّ الرجال العرب هم أكثر من يشاهد الأفلام الإباحية.

في التفاصيل، قالت ميا خليفة في مشهد يجمعها ببطل المسلسل: "إحصائياً، الدول الإسلامية تستهلك الإباحية أكثر من أي دولة أخرى، الرجال الذين يهاجمونني هم الأكثر نقراً على فيديوهاتي"، ثمّ تداول رواد الانترنت ما ورد في هذا المشهد بين مؤيد ومعارض.

علماً أنّ مسلسل Ramy هو أحد الأعمال التي أثارت جدلاً واسعاً حولها منذ العام المنصرم لِما يُعالجه من قضية شائكة، ويُشارك فيه كل من الممثل المصري عمرو واكد إلى جانب ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة في المسلسل الذي تولّى كتابته وبطولته والإشراف على إخراجه رامي يوسف. وهذا العمل يُعالج قصة شاب مسلم يعيش في الولايات المتحدة الأميركية حيث تتقاطع الأحداث العامة مع الحياة الخاصة بالفنان رامي يوسف الذي يرغب من خلال المسلسل توجيه رسالة إنسانية حول حياة العرب والمسلمين. ولقد حصل رامي على عدة جوائز بعد عرض الجزء الأول من مسلسل Ramy.