مي عمر في بيت السعد: "كنت أريد تقديم شيء مختلف في نعمة الأفوكادو"

مي عمر في بيت السعد: "كنت أريد تقديم شيء مختلف في نعمة الأفوكادو"

حلّت الممثلة المصرية مي عمر ضيفة على برنامج "بيت السعد" الذي يقدّمه الفنان أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد على شاشةMBC1، حيث تناولت مي جوانب كثيرة من حياتها الشخصية والمهنية.


في التفاصيل، إستقبل الأخوين سعد ضيفتهما الممثلة مي عمر بالبدلات والورود ودارت بينهم دردشة صغيرة.
و كشفت مي عمر خلال الحلقة، عن موقف طريف حصل معها و كانت قد أخفته عن زوجها، مخرج برنامج بيت السعد، محمّد سامي، إذ قالت: " محمّد لا يعرف هذه المعلومة وسيسمعها للمرة الأولى الآن، كنت أركن سيّارتي منذ يومين، وسيّارة محمّد كانت مركونة في الخلف لـ "أخبطها".
وتابعت: "أنا أرتكب حوادث سير كثيرة، لأنّني أشرد أثناء القيادة، فضلاً عن الكوارث التي أرتكبها أثناء ركن السيارة".
وعند سؤالها عن الخيانة الزوجيّة،قالت مي عمر أنّ المرأة التي تتعرّض للخيانة خيارها الوحيد هو الطلاق، لأن من يخون مرّة، يخون مرّات، وعندما يخون الرجل، أشياء كثير تنكسر بين الثنائي، ومن الصعب أن تنسى المرأة الأمر، لأن الشك سيسيطر على العلاقة".
في سياق منفصل، علّقت مي عمر على إطلالة أحمد سعد بقميص الشبك إذ قالت: " ليس كل قطعة نستطيع اعتمادها حتى وإن كانت من أبرز صيحات الموضة".
واستكملت حديثها: " لو ممثل أجنبي ارتدى هذا القميص، لن يكون الأمر غريباً، ليس كل شيء يليق بنا".
أما عن شخصيتها في مسلسل "لؤلؤ" الذي قدّمت بطولته، أوضحت: " لؤلؤ كانت تعتمد الإطلالات الأنيقة والفخمة، بطبيعة الحال، لأنها فنانة، ولكن عندما كانت فقيرة، ملابسها كانت عادية، فكل دور له ملابسه الخاصة التي تناسب طبقته الإجتماعيّة".
أما عن دور البطولة الذي قدّمته في مسلسل "نعمة الأفوكادو فأعربت عن رغبتها في تقديم شيء مختلف في هذا العمل، حيث طلبت من مخرج المسلسل أن يبلور شخصيتها ضمن إطار شعبي، بسيط، بدون مكياج وبهرجة، وذلك لتبتعد عن أدوار الطبقة الأرستقراطية التي قدّمتها كثيراً خلال مسيرتها.
كذلك قدمت مي عمر مشهداً دراميّاً مع عمرو سعد، وما لبث أن تحوّل بكاءهما في المشهد الى حقيقة، على أنغام أغنية "إحنا غلابة".
من جهة أخرى، جمع تريو "هتجنن"، أحمد سعد وعمرو سعد ومي عمر للمرة الأولى في بيت السعد، كما قدّموا رقصة بحركات طريفة، ما أضاف على اللقاء أجواء فكاهيّة.