موسيقار شهير يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل الراحلة ذكرى!

موسيقار شهير يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل الراحلة ذكرى!

رغم مرور سنوات عديدة على رحيل الفنانة التونسية ذكرى إثر جريمة قتل على يد زوجها إلا أنّ تفاصيل هذا الحادث الصادم ما زال يشغل بال الرأي العام خاصة أنّ ذكرى كانت أحد أهم نجمات العالم العربي. وفي هذا الإطار، كشف الموسيقار المصري هاني مهنا تفاصيل جديدة حول مقتل الراحلة ذكرى عبر تصريحات صحفية له مؤخراً.

أشار مهنا في تصريحاته إلى أن زواج ذكرى من أيمن السويدي كانت من أجل التخلّص من الضغوط العائلية التي كانت تعيشها، لأنها كانت تعيش لوحدها مع أختها، وقالت له الراحلة ذكرى: “أنا عندما أتزوج سوف ينسوني قليلا”. وأضاف مهنا في حديثه عن تفاصيل خلاف ذكرى مع زوجها والتي وصلت إلى حدّ جريمة قتل بحقها قائلاً:"أتاني أيمن إلى أسفل منزلي وقال لي أريد أن أصعد، سألته تصعد إلى أين، قالي لي، أصعد إليك (إلى المنزل)".

أما عن سبب خلافهما، فقال مهنا أنه كان يكمن في الإنجاب، إذ أن ذكرى كانت تريد ذلك وهو رفض، فهددته بطلب الطلاق منه.أضاف مهنا:"قالت ذكرى، لا لن أسكت على ذلك وسأطالب بالطلاق، وقال لها زوجها لا تستطيعين، وحاول إخافتها وأطلق طلقة في الهواء لكنها أتت في صدرها".
كما صرّح مهنا بأنّ زوج ذكرى أتته حالة مشابهة للصرع بعد الحادثة بسبب الصدمة، وقتل بعدها الجميع، وهو فكر في لحظتها "قتلت اثنان، وسأعدم، ذكرى كانت تتنفس، وأنا سأعدم"، فقتلها، وخرج ودخن سيجارة على الشرفة وقال لنفسه "أنا سأعدم"، ثم انتحر.