مهرجان "أفضل" يكرّم صابرين ويمنح جوائز لهؤلاء النجوم في دورته السابعة

أقيمت النسخة السابعة من مهرجان "أفضل " أمس الأربعاء في فندق " كامبنسكي" في بيروت وهو من تنظيم السيد مازن النوري وتخلله تكريم عدد كبير من النجوم والمشاهير في عالم الفن .

في التفاصيل، شهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين ومنهم النجمة المصرية صابرين ، الممثلة شكران مرتجى ، الممثلة ديما الجندي ، المخرجة رشا شربتجي ، وآخرين.

و تم تكريم النجمة صابرين بعد مسيرة فنية مميزة وحرص زوجها المنتج اللبناني عامر الصباح على دعمها ومساندتها خلال الحفل، مع الاشارة الى أنهما تزوجا في تشرين الثاني / نوفمبر الماضي ضمن أجواء عائلية دون الإعلان عن الخبر على وسائل الإعلام.

بدورها ، حصلت شكران مرتجى على جائزة أفضل ممثلة عربية حيث وجهت رسالة قالت فيها أنها تهدي هذه الجائزة الى كل عمل قدمته ولم يتم تكريمها حينها.

ووجهّت شكران مرتجى قبل حضورها الحفل بساعات قليلة رسالة لبيروت حيث نشرت عبر حسابها على انستغرام صورة لها وأرفقتها بتعليق جاء فيه : "بيروت الغالية نحنا ما بنخاف نجي لعندك وقت كنا نخاف إجينا لعندك ، الله يحمي لبنان وكل بلادنا العربية ست الدنيا اشتقلك كتييييير".

كما حصدت رشا شربتجي جائزة أفضل مخرجة عربية تقديرًا لأعمالها الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، فيما حصدت الممثلة كلوديا حنا جائزة أفضل ممثلة عراقية.

وتولت تقديم الحفل الممثلة اللبنانية غنوى محمود ، التي أضافت لمسة من الحيوية والبهجة على الأمسية بفضل حضورها المميز وأسلوبها البسيط والعفوي .

وأقيمت الدورة السابعة لمهرجان " أفضل " بالتعاون مع نقابة ممثلي المسرح والاذاعة والسينما في لبنان ، مما يعكس دعم النقابة الكبير لهذا الحدث السنوي .

ويهدف مهرجان "أفضل " لتسليط الضوء على الأعمال الأكثر انتشارًا وتكريم شخصيات لبنانية وعربية ، كما يحرص القائمون عليه على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الفن والإعلام ، مما يجعله وجهة سنوية ينتظرها الجميع بشغف.