منّة شلبي تتخطى أزمتها الأخيرة وتروّج لمسلسها الرمضاني

تخطّت الممثلة المصرية منّة شلبي أزمتها الأخيرة إثر قضية حوزتها المخدرات حيث تعاود نشاطها الفني مروّجة لمسلسها الجديد الذي سيُعرض خلال الموسم الرمضاني.

في هذا الإطار، نشرت منّة الملصق الترويجي لمسلسل "تغيير جو" عبر إنستغرام، وهو العمل الذي تُقدّم دور البطولة فيه، وإلى جانبها كل من ميرفت أمين، إياد نصار، شيرين وغيرهم. وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف. وعلّقت منّة على صورة "البوستر" كاتبة: "بسم الله يارب يا كريم، تغيير جو، رمضان 2023".

للتذكير، كان قد صدر في شهر كانون الثاني/ يناير القرار القضائي في حق منّة شلبي بعد إثبات تهمة حيازتها المخدرات بقصد التعاطي حيث قضت محكمة جنايات القاهرة في مصر بمعاقبتها بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيهاً مصرياً. مع الإشارة إلى أنّه كان قد ألقي القبض على منّة في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الفائت حيث تحفظت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي عليها بسبب ضبط مفتشو الجمارك بمطار القاهرة الدولي نحو 30 عبوة بأشكال وأحجام مختلفة، تحوي مادة الماريغوانا المخدرة، بحقائب منة شلبي، بعدها ببضع ساعات، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بعد استجوابها وتسديدها ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها.