منى زكي ترد على منتقدي مسلسلها الرمضاني قبل عرضه بهذه الطريقة!

تعرّضت الممثلة المصرية منى زكي خلال الأيام الأخيرة لبعض الإنتقادات بعد طرح الملصق الترويجي لمسلسل "تحت الوصاية" الذي تُجسّد فيه دور البطولة، وسيُعرض خلال الموسم الرمضاني، وهذا ما استدعى منها ردّاً غير مباشراً للدفاع عن نفسها.

في التفاصيل، علّقت زكي لأول مرة وبطريقة غير مباشرة على الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها بالحجاب على "بوستر" مسلسلها الرمضاني "تحت الوصاية" إذ استعانت زكي بتغريدات خاصة يداوم الكاتب عبد الرحيم كمال على نشرها منذ فترة قصيرة لانتقاد بعض التصرفات الإنسانية المتفشية في المجتمع الآن. ونشرت زكي صورة للتغريدة عبر الخاصية القصصية على إنستغرام، ووضعت أيقونات الدعم والشكر والتقدير، وجاء في التغريدة: "صباح الخير أيها الغافل عن ما ليس لك، المتغافل عن السوء، التارك ما لا يعنيك، المكتفي كأنك غني، المتقلب، بين الصدق. والصمت، الحذر عند الكلام، الزاهد في شهوتي الريموت والكي بورد، سلام عليك حيث کنت، يا من ندر وجودك".

ويأتي هذا الإنتقاد بعدما اعتبر البعض أنّ الملصق الترويجي للمسلسل فيه "إساءة للمرأة المصرية بشكل عام وللحجاب بشكل خاص"، مطالبين باعتذار رسمي وتوضيح. ورغم تلك الضجة، طالب آخرون المنتقدين بعدم التسرع في الحكم على العمل حتى عرضه في الموسم الرمضاني.

في سياق متصل، تدور أحداث المسلسل المذكور على مدار 15 حلقة حول امرأة ثلاثينية أرملة مسؤولة عن طفليها تحاول جاهدة إثبات حقوق أبنائها القصر داخل أروقة محكمة الأسرة، حتى تقرر العمل بحثاً عن عائد مادي فتلجأ للصيد، وتدخل في صراعات مع بعض الرجال الذين يرفضون مشاركتها لهم في هذه المهنة. ويشارك فيه إلى جانب منى زكي عدد من الممثلين منهم دياب، نسرين أمين، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير.