من هم النجوم الذين إختلطوا مع رجاء الجدّاوي قبل إصابتها بوباء كورونا؟!

بعد الإعلان عن إصابة الممثلة المصريّة القديرة رجاء الجداوي بوباء كورونا، بدأت حالة من القلق تسود الوسط الفني في مصر بسبب إختلاط الجداوي بِعدد من الممثلين الذين بدورهم إختلطوا مع نجوم آخرين ما يضع إحتمالاً لإنتقال هذا الوباء، ولعل إسم الميغا ستار عمرو دياب هو من أبرز هؤلاء النجوم حتى أنّ منصات التواصل الاجتماعي ضجّت بتداول ذلك.

في التفاصيل، من المعلوم أنّ الجداوي إختلطت بالممثلة دينا الشربيني أثناء تصويرهما مسلسل "لعبة النسيان" في الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل، لذلك أفادت بعض المعلومات الصحفية بأنّ الشربيني طلبت من الفنان عمرو دياب أن يعزل نفسه ولا يختلط بها خلال الأيام الراهنة حتى يتم التأكد من نتيجة الفحوصات الطبية اللازمة للتأكّد من هوية حاملي هذا الوباء من عدمه. في حين أفادت معلومات أخرى بأنّ دينا خضعت للفحوصات وتبيّنت أنها سلبية.

 

كما قد إختلطت الجداوي بممثلين آخرين منهم الممثل أحمد داوود في ذات المسلسل الآنف ذكره الذي بدوره متزوّجاً من الممثلة علا رشدي التي كانت تُصوّر خلال الأيام الأخيرة مسلسليْ "بميت وش" و"ونحب تاني ليه" حيث إنتهى التصوير بفترة متزامنة مع عرضهما خلال الموسم الرمضاني.

 

بناءاً عليه، نتمنى الشفاء العاجل للممثلة القديرة رجاء الجداوي مع الإطمئنان سريعاً على الوضع الصحي لكافة النجوم المذكورين.