من قصدت نادين نسيب نجيم بمنشورها الأخير ولماذا حذفت صورها مع خطيبها؟

شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر الخاصية القصصية على إنستغرام، منشورات عدّة حول الإنكسار والخذلان، فمن قصدت نجيم بتدويناتها؟

في هذا الإطار، نشرت نادين نسيب نجيم، عبر الخاصية القصصية على حسابها الرسمي في إنستغرام، عدّة منشورات باللغة الإنكليزيّة، من الواضح أنّها توجّه رسالة الى أحدهم.

وجاء في المنشور الأوّل ما يعني باللغة العربيّة التالي: " كنت تعلم ماذا تفعل، وكنت تعلم أيضاً أنّ ما تقوم به يؤذيني، لكنّك فعلته على كلّ حال".

أمّا المنشور الثاني، فتضمّن عبارة مفادها بالعربيّة ما يلي: " أنا الشخص الذي لن تجده مرّتين، أعدك بذلك".

كما حذفت نجيم عن حسابها، كلّ الصور التي تجمعها بخطيبها، في حين أنّ هو لا يزال يحتفظ بصورها على صفحته.

ومن الممكن أن تكون نادين قد قامت بهذه الخطوة المفاجئة، ضمن إطار خطة دعائيّة لمنتج جديد لعلامتها التجارية "نادين نجيم بيوتي"، التي أطلقتها قبل فترة،  في حين يبقى السبب الحقيقي مجهولاً حتى الساعة.

وتأتي خطوة نادين نسيب نجيم هذه، بعد فترة وجيزة من احتفالها بعيد ميلاد خطيبها، في حفل حضره عدد من النجوم وأصدقاء الثنائي المقرّبين.

كذلك، كانت قد تحدّثت نادين نسيب نجيم، في الآونة الأخيرة، خلال لقائها في برنامج " بيت السعد"، مع أحمد وعمرو سعد عن علاقتها بخطيبها، إذ كشفت أنّ قصّة حبّهما بدأت منذ سنوات عدّة، وليست حديثة، كما أنّها وخطيبها مرّا في كل المواقف والإختبارات، جازمة أنّها متأكدة من قرارها بالإرتباط به،  بنسبة تصل الى 95 في المئة.

وصرّحت أيضاً نجيم حينها، أنّ شريكها مرح، ومتعلّم، ويدعمها دائماً، فضلاً عن أنّهما يشبهان بعضهما كثيراً.

من جهة أخرى، كانت قد حصدت نادين نسيب نجيم، جائزة أفضل ممثلة عربية لهذا العام، عن دورها في مسلسل 2024، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي،  وذلك خلال مهرجان الفضائيات العربية، بدورته الخامسة  عشرة، والتي أقيمت مساء السبت الفائت، في أحد الفنادق في العاصمة المصرية القاهرة.