من سيغنّي تتر مسلسل "صيد العقارب"؟

تنضّم قيثارة الخليج نوال الكويتية إلى قائمة الفنانين الذين يقدّمون تترات المسلسلات في موسم رمضان 2024، حيث ستغنّي تتر مسلسل "صيد العقارب".

في التفاصيل، أعلنت الممثلة المصرية غادة عبد الرزاق عبر الخاصية القصصية على انستغرام بأنّ نوال الكويتية ستؤدّي أغنية مسلسل "صيد العقارب"، مع أنّ أفادت بعض المعلومات الصحفية أنّ ملكة الإحساس إليسا كانت ستغنّي تتر المسلسل.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة برومو المسلسل، حيث ظهرت غادة عبد الرازق في بدايته وهي تعمل في مزرعة العقارب حيث تستخلص سمها، ونسمع صوتها وهي تقول: "أنا ست شغلي كله مع العقارب والحكاية دي علمتني لو عينك غفلت فيها ثانية تتلدغ … تخيل هتدفع عمرك كله عشان غلطة الثانية دي".

كما ظهر في البرومو وجود صراع بين أكثر من عائلة خلال أحداث المسلسل، فجميع أفراد العائلات متوعدون لبعضهم البعض، ويستمرون في التهديدات، ومن الجُمل التي قيلت خلال البرومو: "إحنا في حرب.. ولادي زي لغم الصحراء.. اللي يلمسهم يتقطع حتت، وطول ما إحنا عايشين محدش هيهوب ناحية ابني".

في هذا السياق، تقدّم غادة عبد الرزاق دور بطولة مسلسل "صيد العقارب"، ويشاركها محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، أحمد سعيد عبد الغني، ميار الغيطي، أحمد ماجد، مجدي بدر، سامي مغاوري، عماد صفوت، منال سلامة، عماد رشاد، محمد علي رزق.

ومسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وكانت قد أعلنت عبد الرزاق عن مشاركتها في هذا العمل، حيث نشرت عبر حسابها مجموعة صور من التحضيرات الخاصة بالتصوير والبروفات بمشاركة جميع فريق العمل، معلّقة: "مسلسلي الجديد في رمضان 2024 إن شاء الله مع أكبر الممثلين في مصر والشرق الأوسط، أتمنى لنا التوفيق مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 إن شاء الله مع نجوم عظماء في مصر دعواتكم لينا فضلا".

وظهر في الصور الممثلين المشاركين في المسلسل، أبرزهم: أحمد ماهر، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء جاميكا ومجدي بدر.

مع الإشارة إلى أنّ مسلسل "صيد العقارب" يعتبر التجربة الأولى لنوال الكويتية بغنائها شارة مسلسل مصري "صيد العقارب" لهذا الموسم.