ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون تتألّق بالأرزة في حفل ما قبل انتخاب ملكة جمال الكون

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون تتألّق بالأرزة في حفل ما قبل انتخاب ملكة جمال الكون

ظهرت 86 ملكة أمس الأربعاء في حفل ما قبل انتخاب ملكة جمال الكون Miss Universe"، الذي أقيم في نيو أورلينز- لويزيانا، لتمثيل بلادهنّ، وتضمن الحفل جولة لفساتين السهرة وجولة لملابس السباحة، وذلك تمهيداً للحفل المنتظر يوم السبت 14 كانون الثاني/ يناير، وهناك تتواجد ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون في الولايات المتحدة لتمثيل وطنها الأم في هذه المسابقة الجمالية العالمية.

في التفاصيل، لقد شاركت ياسمينا أمس في الحفل المذكور، إذ تألقت بأكثر من إطلالة. ونشرت ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه فيديوهات لياسمينا من أجواء هذا الحفل.
وظهرت ياسمينا خلال مرورها بفستان فضي شفاف من توقيع المصمم اللبناني العالمي شربل زويه وتمكنت من ان تصبح حديث منصات التواصل الاجتماعي بهذه الإطلالة. كما كان لياسمينا والمتسابقات مرور بلباس البحر.

أما الاطلالة التي حظيت بإهتمام المتابعين، فكانت ضمن فقرة الزي التقليدي، إذ حرصت ياسمينا على ارتداء شعار الأرزة اللبنانية وتألقت بها.

يُذكر أن حفل انتخاب ملكة جمال الكون الـ71 سيُتوج الفائزة في عام 2022 حيث تم تأجيل الحدث العام الماضي. ومن المتوقع أن تقام مسابقة أخرى لاختيار ملكة جمال الكون لعام 2023 في وقت لاحق من هذا العام.