"معتصم صديقي وأخي" ... شكران مرتجى ترد على التعليقات التي طالت معتصم النهار

"معتصم صديقي وأخي" ... شكران مرتجى ترد على التعليقات التي طالت معتصم النهار

ردت الممثلة السورية شكران مرتجى على أحد التدوينات على موقع اكس حول الانتقادات التي طالت معتصم النهار.

في التفاصيل، جاء في تدوينة أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجملة التالية:"فظيعين لقطو شغلة ع معتصم ونزلو فيه ليخربو بينه وبين شكران وهنن حلاوة المسلسل".

لترد مرتجى على هذا التعليق بطريقة عفوية حيث كتبت:"معتصم صديقي وأخي ونجم من بلدي بفتخر فيه".

وتابعت:"وع فكرة معتصم ما بتتخيلو قديش محترم ومذوق بس بيمزح وبيعمل مقالب وخاصة معي أنا مشان يشوف ردة فعلي".

وختمت:"بقا خلص وماعاد نحكي إلا عن نجاح لعبة حب نجاح الكل".

وأتى هذا الرد من شكران مرتجى بعد انتشار فيديو لها مع معتصم النهار من المؤتمر الذي تم تنظيمه في دبي بالامارات العربية المتحدة، والمتعلق بمسلسل "لعبة حب" الذي بدأ عرضه أخيراً.

وظهرت مرتجى في الفيديو وهي تتحدث عن دورها في العمل، وتعبّر عن سعادتها بوجودها في دبي وزيارتها مبنى قناة MBC ، ليقاطعها معتصم قائلاً:" بس هيدا المبنى الجديد غير المبنى اللي رحتي عليه من قبل" حيث اعتبر البعض أن هذا التصرف الذي قام به معتصم لم يكن لائقاً.

الجدير بالذكر أن مسلسل "لعبة حب" هو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإجار". وهو من بطولة معتصم النهار، ويشارك إلى جانبه كل من نور علي، أيمن رضا، جو طراد، شكران مرتجى، جيري غزال، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، ناظم عيسى، نهاد عاصي، وآخرين. وهو من إخراج التركي Vedat Uyar.

ويتألف العمل من 90 حلقة، ويدور في إطار كوميدي حول شاب يدعى مالك (معتصم النهار) يعمل في مجال تصميم الاحذية. يتعرض مالك لضغوط عائلية من قبل جده وزوجة عمه لإجباره على الزواج بينما هو يرفض الفكرة. لا يجد الثنائي أمامه سوى توريط مالك في علاقة حبّ مع فتاة ستعمل لديه.

وكان معتصم قد قدم تتر مسلسل "لعبة حب" حيث خاض أولى تجاربه في الغناء إذ قدم نفسه كمغني "راب" بالاشتراك مع أبطال المسلسل.