مع من سيتعاون أحمد فهمي في فيلم "عائلة المكسيكي"؟

مع من سيتعاون أحمد فهمي في فيلم "عائلة المكسيكي"؟

يتعاون الممثل المصري أحمد فهمي في فيلمه السينمائي الجديد "عائلة المكسيكي" مع النجمة المصرية روبي، حيث ستشاركه في البطولة إلى جانبه.

في التفاصيل، يقترب أحمد فهمي من ختام تصوير فيلمه بعنوان "عائلة المكسيكي" الذي يتمّ تصويره في محافظات مختلفة في مصر.

وتدور قصته في إطار كوميدي، حيث يجسد أحمد فهمي شخصية المكسيكي الذي يقوم بعمليات سرقة وتهريب بمفرده، لكنه يجد نفسه مضطراً للاستعانة بمجموعة من الأشخاص لتنفيذ عملية كبيرة، لكن يتضح أن اختيارهم يورطه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

كما يشارك في الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، وأوس أوس، وهو من إنتاج "اتحاد الفنانين" و"ليجسي برودكشن للإنتاج الفني".

معلوم أنّ شخصية "المكسيكي" سبق وظهرت كضيف شرف في فيلم "كازابلانكا"، ولكن أحمد فهمي قرّر فصل الشخصية عن أحداث الفيلم لتقديمها في عمل منفصل باسمه، ويعتبر هذا العمل التجربة الأولى في الإخراج للمخرج حسام سليمان. ومن المرتقب عرض هذا الفيلم في موسم عيد الأضحى.

مع الإشارة إلى أنّ هذا الفيلم يعدّ عودة لأحمد فهمي للسينما للعام الثاني على التوالي في موسم عيد الأضحى الماضي، بعد نجاح فيلمه "مستر إكس" الذي حقق أعلى إيرادات في مصر وسائر دول العالم العربي، وكذلك مسلسل "سره الباتع" الذي شارك في بطولته خلال دراما رمضان 2023، وحققا نجاحاً كبيرًا.