مصطفى حجاج يحيي ليلة غنائية حماسية بالفجيرة

أحيا الفنان المصري مصطفى حجاج الليلة السادسة من فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بدورته الثالثة على مسرح الكورنيش الرئيس في الفجيرة.

أدى الفنان المصري مجموعة من الأغاني التي اشتهر بها مثل "يا منعنع"، وأغنية "أنا بتقطع من جوايا"، وأغنية "خطوة"، حيث لاقى أداءه الغنائي استحساناً وحماساً كبيراً من الجمهور الذي تفاعل معه وشاركه الأغاني.
خلال غنائه على المسرح، وجه حجاج الشكر لسمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي على دعمه للمهرجان، قائلاً إنه سعيد جداً بزيارة إمارة الفجيرة الرائعة.
في تصريح خاص لـ "مجلة المهرجان"، وصف الفنان مصطفى مهرجان الفجيرة بالمهرجان بـ"المحترم"، مُعرباً عن سعادته بالغناء على مسرحه إلى جانب كوكبة من نجوم الوطن العربي.
كما قال الفنان المصري إنه كان سعيداً للغاية خلال الحفل بالجماهير التي لم تدخر أي جهد في مساندته وتشجيعه، معبراً عن أمله بالمشاركة في دورات المهرجان القادمة. وأشاد مصطفى حجاج بالتنظيم الذي حظي به مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، قائلاً إنه من أكثر المهرجانات التي حضرها تنظيماً. ورأى حجاج أن من أجمل ما أضافه مهرجان الفجيرة للإمارة هو نشر الفرحة والبسمة على وجوه الناس، مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة من أروع الدول وأكثرها جمالاً وفناً وثقافةً.


نفيد بالذكر أنّ الفنان المصري مصطفى عجاج كان قد اشتهر بأغنية "يا منعنع"، والتي تخطت ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، حيث استهل مشواره الغنائي مع الأغنية المصرية الشعبية في سن الثامنة، أما بداية معرفة الجمهور به فجاءت من خلال أغنية الوجع التي غناها في مسلسل "دكتور أمراض نسا"، حيث يعتبر المنتج هاني محروس أول من اكتشف موهبة حجاج وأنتج له ألبومه الأول "زحمة حياتي".