مصالحة نادين الراسي وشقيقيها في ذكرى وفاة جورج الراسي

مصالحة نادين الراسي وشقيقيها في ذكرى وفاة جورج الراسي

تصالحت الممثلة اللبنانية نادين الراسي مع شقيقتها ساندرين وشقيقها سيباستيان وذلك في الذكرى الثانية لوفاة شقيقهم الفنان اللبناني جورج الراسي.

ونشرت نادين الراسي عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام فيديو يجمعها بشقيقتها وشقيقها حيث ظهروا وهم يتعانقون ويتصالحون وذلك على هامش الذكرى الثانية لرحيل جورج الراسي الذي توفي جراء حادث سير على الطريق الدولية اللبنانية – السوريّة، قرب معبر المصنع الحدودي، خلال عودته من الشام بعد انتهاء حفل له هناك.

وعلقت على الفيديو كاتبة: "شكرا لصلواتكم والله ما يحرمنا محبتكم. عشنا سوا، ربينا سوا كبرنا سوا،ع حضن بي وإم ربونا. هيدا الملاك تبعنا أقل شي تتكسر الدني كرماله ونتخانق".

تجدر الإشارة إلى أن نادين الراسي غابت مع والديها عن قداس وجناز لراحة نفس جورج الراسي في الذكرى السنوية الأولى على رحيله على الرغم من أن الدعوة كانت عامة لجميع محبي الراحل، وموجهة من عائلة الفقيد وأنسبائهم، إلا أن الحضور اقتصر على أشقاء جورج، ساندرين وسيباستيان.

كما كانت نادين قد تعرضت للضرب من شقيقها الأصغر سيباستيان ، ووقع خلاف كبير بين أفراد العائلة داخل المستشفى، وصل إلى حد وقوع إشتباك باليد بين سيباستيان ونادين الراسي.

وحصل تضارب عنيف بينهما، وأصيبت نادين بجروح في اليد والرأس أمام الجميع في المستشفى، ودخلت نادين في حالة من الانهيار العصبي لما تعرضت له من شقيقها.

أيضاً كانت الإعلامية نضال الأحمدية قد هددت بتسريب تسجيلات صوتية لوالد نادين حول المشكلات التي كانت بينها وبين الراحل جورج الراسي ، كما قالت نضال أن شقيقة نادين هي من منعت الشاعر طوني أبي كرم من اصدار أغنية "الديو" بين جورج ونادين ووجهت له إنذاراً خطياً وحذرته من التصرف بالأغنية".

من جهة أخرى،تشارك نادين الراسي في بطولة مسلسل "قلب أسود" إلى جانب باسم ياخور وكارلوس عازار وغيرهم حيث كانت قد كشفت عن تحضيرها لشخصية "رزان" ونشرت عبر الخاصية القصصية في حسابها الرسمي على انستغرام فيديو يُظهر لحظة تطبيق المكياج السينمائي على يدها من خلال رسم الكدمات نتيجة تعرضها للضرب، لكنها رفضت إظهار ملامح وجهها، من أجل عدم إفساد المفاجأة على الجمهور، واستعداده لرؤيتها عند بدء عرض المسلسل.

وعلقت نادين على الفيديو، كاتبةً: "قلب أسود، نهاركم أبيض".