مروان خوري وغي مانوكيان يتألقان في حفل عيد الحب

مروان خوري وغي مانوكيان يتألقان في حفل عيد الحب

أحيا الفنان اللبناني الشامل مروان خوري والمؤلف الموسيقي غي مانوكيان حفلاً غنائياً من تنظيم شركة pgm لصاحبها باسكال مغامس، في كازينو لبنان بمناسبة عيد الحب حضره المئات من العاشقين.

وغنى مروان خلال الحفل الحب من خلال تقديمه باقة من أجمل أغنياته الرومنسية التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها دائماً منها "قلبي دق، كل القصايد، لو" وغيرها.

كما قدم مروان خلال الحفل وردة حمراء لزوجته ندى رمال التي حرصت على حضور حفله، ونالت هذه اللفتة تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي الذي أشاد بعلاقة الحب التي تجمعهما.

وبدوره غي مانوكيان قدم عدة معزوفات أشعلت حماس الحضور الذي تفاعل معها بالرقص والتصفيق.

وانتشرت فيديوهات كثيرة من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي التي لاقت استحسان الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير ومنها لحظة تقدَّم شاب للزواج من حبيبته مباشرة خلال الحفل، حيث بعد أن انتهى مروان خوري من تقديم أغنيته "قلبي دق"، خلال الحفل، توجه إلى الجمهور بالقول: الليلة لدينا مفاجأة حلوة. نطلب من الشابة ليا التقدم إلى المسرح، لتُفاجأ بالشاب رامي الذي تقدم لخطبتها أمام الجمهور، ومعه باقة ورد وخاتم زواج، فيما وجه حديثه لها قائلا: "هل تقبلين الزواج بي؟"، ليعلو بعد ذلك التصفيق احتفاء بموافقة ليا على عرض الزواج، ليعلق خوري مازحاً: "الليلة ليلتك. إن شاء الله نحضر العرس".

من جهة أخرى، كانت قد طرحت إليسا أخيراً أغنية "كلو وهم" من كلمات وألحان مروان خوري، ومن خلال هذه الأغنية يعود التعاون الفني بين إليسا ومروان خوري بعد سلسلة نجاحات جمعتهما وسط مطالبة الجمهور العربي بعمل جديد يستعيد هذا النجاح المعهود لأعمالهما معاً.