محمّد رمضان ونجله متّهمان بالتعدّي على طفل!

محمّد رمضان ونجله متّهمان بالتعدّي على طفل!

تقدّمت سيدة تزعم أنّها جارة الفنان المصري محمّد رمضان، ببلاغ رسمي ضده، الى الجهات الأمنية في محافظة الجيزة، وذلك بعد اتهامها رمضان ونجله بالتعدّي على ابنها.

في التفاصيل، حرّر قسم الشرطة في منطقة 6 أكتوبر محضراً، بناءً على بلاغ تقدّمت به إحدى السيّدات ضد الفنان المصري محمّد رمضان ونجله علي، حيث اتهمتهما بالتعدّي ضرباً على ابنها عمر.

وجاء في بلاغ السيدة، أنّ ابنها تعرّض للضرب على يد نجل محمّد رمضان، بينما كان يلعب في نادي "نيو جيزة"، وذلك بعد جشار بين الطرفين، وصل الى التشابك بالأيدي والضرب، الأمر الذي أدّى الى إصابة "عمر"، نجل السيّدة، بكدمات على وجهه. لتسرع وتتقدّم ببلاغ ضدّ رمضان وابنه علي.

من جانبه، لم يكترث محمّد رمضان لكلّ ما حصل، وتجاهل الأمر تماماً بالرغم من تلقّيه البلاغ، إذ شوّق جمهوره لحفله الغنائي المقبل في الساحل الشمالي، من خلال نشره البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وأرفقه بتعليق كتب فيه: " ألقاكم الأسبوع المقبل، في أقوى حفلات الساحل الشمالي".

في سياق منفصل، تعرّض محمّد رمضان، في الآونة الأخيرة، لانتقادات لاذعة من الجمهور، وذلك بسبب فيديو له، كان قد انتشر، قبل أيام، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر رمضان،  وهو يرقص على المسرح، خلال حفله الأخير في الساحل الشمالي، برفقة الراقصة "بدرة"، غير أنّ محمّد بالغ في حركاته، الى درجة اعتبرها البعض خادشة للحياء لتضمنّها إيحاءات.

ووصف الجمهور ما قام به الفنان المصري على المسرح، بالتصرّف " غير اللائق"، و " غير المقبول" إطلاقاً.

مع العلم، أنّها ليست المرّة الأولى التي يثير فيها محمّد رمضان الجدل، فهو كثيراً ما يتعرّض للانتقادات، بسبب ملابسه الغريبة، والجريئة.

من جهة أخرى، واجه محمّد رمضان، في وقت سابق، أزمة جديدة بسبب أغنيته التي أصدرها خلال شهر آب/ أغسطس المنصرم، إذ تقدّم المحامي المصري أيمن محفوظ، في وقت سابق،  بإنذار رسمي موجه الى نقيب المهن التمثيلية في مصر، الممثل أشرف زكي، طالب فيه بوقف النجم المصري محمد رمضان وشطبه من النقابة بسبب ما تحتويه أغنيته الجديدة "مش فاضي" من كلام يهدم القيم الاجتماعية وفق ما قال.