محمد كريم بطل فيلم " The Gunslider" إلى جانب أهم نجوم هوليوود

يشارك الممثل المصري العالمي محمد كريم في بطولة فيلم رعاة البقر والغرب الأميركي الجديد " The Gunslider" والذي يعني "حامل السّلاح"، بحسب ما نشرته مجلة ESQUIRE العالمية.

وفي التفاصيل كشفت مجلة ESQUIRE أن كل من النجمين نيكولاس كيدج وستيفن دورف سيلعب دور البطولة في The Gunslingers.
كما وصفت المجلة الممثل محمد كريم بأنه أول ممثل عربي من الشرق الأوسط يجسّد بطولة رعاة البقر في أحد أفلام الغرب الأميركية في هوليوود، من خلال عمل من تأليف وإخراج براين سكيبا الذي سيُعرض في 2025.

وعلّق الممثل محمد كريم على وصف المجلة له، فقال في تصريحات صحافية إنه فخور بأن مجلة ESQUIRE العالمية ألقت الضوء على كونه أول عربي يلعب دور Cowboy في هوليوود بفيلم The Gunslingers، مؤكّدًا أنّه يحرص دائماً على إظهار صورة الممثل المصري والعربي بأبها حللها خلال مشاركته في بطولة أعماله في هوليوود، خاصة أن هناك صورة نمطية منتشرة عن الممثل العربي في أميركا. وأشار إلى أنه دائماً يرفض أدوار معينة التي تظهر الصورة النمطية عن العربي.

وأكد محمد كريم أنه حريص في اختياراته للأدوار التي يلعبها في هوليوود، على أن لا تنتمي إلى الأدوار المعلّبة التي يستعين بها المخرجون في أميركا بالممثلين العرب.
واعتبر محمد كريم أن التنوع الذي حققه بأدواره في السينما يؤكد قيمة الممثل المصري والعربي، وأنه يستحق أن يخرج من دائرة التنميط التي وقع فيها الكثير من الممثلين الذين يحاولون دخول عالم التمثيل في أميركا.

ويلعب كريم في الفيلم دور راعي بقر لا يخاف الموت ويقاتل باستماتة للدفاع عن مدينته وإنقاذ حياته وحياة أصدقائه. وبالنسبة لمظهر الشخصية التي يلعبها، فهو يعتمر قبّعة رعاة البقر ويرتدي بدلة.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق وشارك محمد كريم في فيلم "A Day to die" مع النجم بروس ويليس تحت إدارة المخرج الأميركي ويز ميللر.
وفي مقابلة لموقع مجلّة GQ مع محمد كريم صرّح قائلاً: "لعب دور رينولدز (شخصيتي) كان رائعًا وكان حلم لقاء بروس والعمل معه، أنا محظوظ أيضًا لأنني لعبت هذه الشخصية وليس دورًا نمطيًا نراه دائمًا. إنه إنجاز "

أمّا عن قصّة الفيلم فهو يتمحور حول ضابط إطلاق سراح مشروط مدين لزعيم عصابة محلية ، ويُجبر على تنفيذ سلسلة من سرقات المخدرات الخطيرة في غضون اثني عشر ساعة من أجل دفع مليوني دولار يدين به ، وإنقاذ زوجته الحامل المخطوفة ، وتصفية الحساب مع قائد شرطة المدينة الفاسد (ويليس) الذي يعمل مع زعيم العصابة وتجاوزه قبل سنوات.