محمد عساف و سيف نبيل في أقوى الحفلات مع شركة Spotlight!

أحيا كل من النجم الفلسطيني محمد عساف والنجم العراقي سيف نبيل حفلاً غنائياً ناجحاً ليل العشرين من شهر آب/ أغسطس الحالي، وذلك على خشبة مسرح أوبرا دبي، من تنظيم شركة Spotlight لصاحبها السيّد ماهر خوخجي.

يأتي هذا الحفل ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي تحت مُسمّى SpotlightLive حيث لم يكتفِ منظّميه بإحيائه على المسرح إنما نُقِل أيضاً عبر تطبيق خاص يحمل هذا الإسم.

أما في تفاصيل هذا الحدث الغنائي، فلقد قدّم خلاله الفنان محمد عساف مجموعة من أشهر أغنياته مثل: "سيوف العز، لوين بروح، حكايتي معاه، يا بنية"، أما الفنان سيف نبيل فغنّى ربرتواراً منوعاً من أغنياته مثل: |قلب ثاني، بس تعال، عشق موت"، وغيرها... وشهد هذا الحفل على تفاعل كبير من الجمهور مع عساف ونبيل، كما نشير إلى أنّ منظّميه حرصوا على الإلتزام بكافة المعايير الصحية الوقائية ضمن شروط صارمة للحد من إنتشار وباء كورونا.

بعد النجاح الباهر لهذا الحفل، إستطاع السيّد خوخجي أن يُثبِت مرة جديدة نجاح شركته Spotlight في عالم تنظيم الحفلات، المهرجانات والمناسبات الفنية خاصة في ظل الظروف الإستثنائية التي نعيشها خلال الفترة الراهنة لكنه حرص على تقديم الترفيه بصورة راقية لإسعاد الجمهور بتعاونه مع أهم نجوم العالم العربي وعلى أضخم المسارح.