محمد عبده يعود إلى جدة بعد انتهاء رحلة علاجه وسط استقبال كبير

عاد فنان العرب محمد عبده إلى جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد انتهائه رحلة علاجه والتي استمرت لشهور في باريس.

وشارك عدد من أصدقاء محمد عبده، صوراً وفيديوهات من حساباتهم على مواقع التواصل احتفالاً بعودته من باريس سالماً، بعد رحلة علاج استمرت لشهور، وكان من بينهم الدكتور رشاد فقيها، والذي شارك صوراً وفيديو مع محمد عبده من داخل منزله، كاتباً: "حمد الله على سلامتك يا أبو نورة. نورت بلدك. وألف سلامة عليك. والله يلبسك توب الصحة والعافية".

ونشرت هرم شركات الانتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أيضاً العديد من الصور والفيديوهات لمحمد عبده من منزله، وكشفت عن احتفال سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، بعيد ميلاد محمد عبده الى جانب الاحتفال بعودته سالماً من رحلته العلاجية، وفاجأ سالم الهندي محمد عبده بتقديم قالب حلوى مميز يحمل صورته احتفالاً بهذه اللحظة السعيدة، وعلق حساب شركة روتانا على الفيديو كاتباً: "بعد عودة فنان العرب سالمًا لأرض الوطن، الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقي، أ. سالم الهندي يفاجئ عراب الطرب محمد عبده.. بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله بجدة.. وبحضور أبنائه ومحبيه".

وكشف سالم الهندي عن مكالمة فيديو جمعت محمد عبده بالفنانة المصرية آمال ماهر، والتي حرصت على الاطمئنان على صحته، وظهرت آمال ماهر في المكالمة وهي تغني لمحمد عبده قبل أن يشاركها الأخير الغناء، وعلق سالم الهندي على الفيديو كاتباً: "دويتو عفوي بين فنان العرب محمد عبده والنجمة آمال ماهر اثناء اتصالها للاطمئنان على صحة فنان العرب"، في حين علقت الفنانة آمال ماهر على الفيديو كاتبة: "سعيدة إني شفتك بخير ويارب دايما بخير استاذنا الكبير".

كما عبّر محبّو وعشاق محمد عبده على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم الكبيرة بانتهاء فترة علاجه وعودته بالسلامة إلى وطنه.

وكان محمد عبده قد أثار قلق الجمهور في الأشهر الأخيرة بعد الكشف عن إصابته بسرطان البروستات، ولكنه حرص في الفترة الأخيرة على توجيه العديد من الرسائل الإيجابية للجمهور مؤكداً استجابته للعلاج وتحسن حالته الصحية.

وبعد الضجة التي رافقت إعلان فنان العرب خلال اتصال هاتفي مع برنامج "تفاعلكم" أنه يتلقى العلاج الكيماوي في أحد مستشفيات فرنسا، كشف مدير أعماله لاحقاً تفاصيل حالته الصحية، موضحاً أنه يأخذ بعض الجرعات الكيماوية لعلاج مشكلة صحية شبيهة بالسرطان، ويتماثل للشفاء.

وقال مدير أعمال محمد عبده في تصريحات صحافية: "كلمة سرطان هي كلمة كبيرة، ولكن هو يأخذ بعض الكيماوي لعلاج شيء يشبه السرطان". وأضاف: "تقريباً هو خلص العلاج، وأعلنا أنه في مرحتله الأخيرة بالعلاج، وحالياً يسترد صحته بشكل كامل"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة لمعرفة طبيعة مرض "أبو نورة" الصحية.