محمد رمضان يواجه أزمة بين التحقيق معه وإيقاف تصاريح حفلاته في مصر!

محمد رمضان يواجه أزمة بين التحقيق معه وإيقاف تصاريح حفلاته في مصر!

بعدما أُعلن عن منع تسعة عشر فناناً من الغناء داخل مصر بقرار نقابي منذ عدة أيام، كان قد كشف نقيب المهن الموسيقية في مصر ​هاني شاكر​ عن مصير الفنان ​محمد رمضان​ فيما يتعلق بتوقيفه عن الغناء، إذ قال شاكر في حديث هاتفي عبر برنامج "حوار الخميس" أنّ رمضان يمتلك حصانة ووضعه خاص بسبب عضويته في نقابة المهن التمثيلية.

 

لكن خلال الساعات الأخيرة، كشف شاكر عن مفاجأة في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء الثلاثاء، بصحبة الفنان تامر عبد المنعم، حينما أوضح أنهم كنقابة حينما صرحوا لمحمد رمضان بالغناء، اشترطوا عليه الالتزام بالآداب والتقاليد العامة وارتداء الملابس. وبالفعل تواصل المحامي الخاص بمحمد رمضان مع موكله، وأكد عليه الالتزام بهذه البنود، وهو ما وافق عليه رمضان وقام بالتوقيع على تعهد أمام هاني شاكر، إلا أن نقيب الموسيقيين كشف عن قرار النقابة، مؤكداً أنّ رمضان لم يلتزم بالتعهد الذي قام بالتوقيع عليه، ولذلك قررت النقابة إيقاف التصاريح الخاصة به، وألا تمنحه تصاريح مستقبلية.

 

كما طالبت نقابة المهن التمثيلية، وهي النقابة الرئيسية التي يتبعها محمد رمضان، بالتحقيق مع الفنان المصري بسبب ما بدر منه في حفلاته داخل مصر، وشدد نقيب الموسيقيين على كونه تواصل مع نقيب الممثلين قبل إصدار القرار.

 

أيضاً شدّد على كون القرار الصادر يتعلق بحفلات محمد رمضان داخل مصر فقط وغنائه داخل مصر، خاصة أن النقابة لا تملك سلطة على الحفلات التي تقام خارج مصر.