محمد رمضان يثير الجدل بسبب هذه الصورة!

محمد رمضان يثير الجدل بسبب هذه الصورة!

أثار النجم المصري محمد رمضان الجدل بعد نشره صورةً جديدةً له على شاطىء البحر و في جواره رجل يحمل مظلة لحمايته من أشعة الشمس.

وأرفق محمد رمضان الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستغرام بالتعليق التالي:"زمان كنت أنا وأصحابي بننزل شط مجاني، كان زحمة بس كنت في قمة سعادتي بضحك وألعب معاهم... النهاردة تقريباً بقعد على شط لوحدي بس ما بضحكش زي زمان ولا بلعب زي زمان... علشان كده لو خيّرتني بين زمان ودلوقتي هختار دلوقتي طبعاً".

وعلّق عدد كبير من المتابعين على الصورة واعتبروا أن رمضان يقارن بين أيام الفقر وأيام الغنى بأسلوب اعتبروه مستفزاً ، لأن كلامه في البداية يوحي بأنه يحنّ إلى أيام السعادة من دون المال، ليفاجئهم بما كتبه في ختام تعليقه.

في حين اعتبر البعض الآخر أن ما قاله رمضان هو بهدف المزاح فقط.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد أعلن عن عودته لموسم رمضان 2025 بمسلسل جديد .

و نشر محمد رمضان عبر حسابه على انستغرام صورة له بالأبيض والأسود ويظهر فيها وهو يوقّع عقداً خاص بمسلسل لم يعلن عنه تفاصيله حتى الآن. وأرفق رمضان المنشور بتعليق: "رمضان يجمعنا".

وأثار هذا الخبر البهجة في قلوب محبّيه وخاصة أنه كان قد أعلن عدم مشاركته في موسم رمضان 2025. و انهالت التعليقات على الصورة، فكتب أحدهم: " أيوة كده رمضان ميحلاش إلا بيك" وكتب آخر: "أجمل مفاجأة".

وكان قد أعلن محمد رمضان غيابه عن موسم رمضان 2025 من دون ذكر الأسباب عبر حسابه على انستغرام، حيث نشر صورةً كتب عليها :"رسمياً غيابي عن دراما رمضان 2025".

الجدير بالذكر أن محمد رمضان غاب أيضاً عن الموسم الرمضاني الفائت حيث كان آخر ظهور له في رمضان 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة" ، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كل من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا ومجدي بدر.