×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

محمد رمضان يثير الجدل بسبب صورة مع فنان إسرائيلي والنقابة ترد!

كانت قد إنتشرت صوراً للنجم المصري محمد رمضان مع عدد من الشخصيات الإسرائيلية المعروفة ألا وهم: الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمطرب عومير آدام، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع، وهذا ما أثار جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي وعرّض رمضان لإنتقادات واسعة.

هذا الأمر دفع بِنقابة المهن التمثيلية المصرية إصدار بيان رسمي بتوقيع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي تعليقاً على ذلك، ولقد جاء فيه أن مجلس النقابة تابع بكل اهتمام ما حدث من جلبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من منطلق مسؤوليته، وأكد المجلس على حقوق الشعب الفلسطيني وأدان المجلس ظهور أحد الأعضاء برفقة فنانين ينتمون إلى الكيان الغاصب، مشدداً على أهمية التمييز بين سياسة الحكومات والتطبيع الشعبي بين الدول.

كما دعى المجلس إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدًا الاثنين الموافق 23 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً، لإتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن.