محمد حماقي يعلن موعد طرح ألبومه الجديد خلال حفله

محمد حماقي يعلن موعد طرح ألبومه الجديد خلال حفله

أحيا النجم المصري محمد حماقي حفلاً غنائياً في استاد الدفاع الجوي وذلك ضمن فعاليات مهرجان " ليالي مصر".

في التفاصيل ، قدم حماقي عدداً من أغانيه القديمة والجديدة ومنها " نفسي أبقى جنبه " ، " أحلى حاجة فيكي "، "ولا أي كلام"، وغيرها.

وتفاعل الحضور مع الأغاني التي قدمها حماقي وأخذوا يرددون كلماتها.

وخلال الحفل، أعلن محمد حماقي عن موعد طرح ألبومه الجديد حيث قال :"أيام وستسمعون ألبومي في أول أسبوع أو عشرة أيام من شهر تموز/يوليو ، ويا رب يعجبكم" ليعبر الجمهور عن حماسه ويبدأ بالتصفيق.

من جهة أخرى، كان قد طرح محمد حماقي أغنية " ايه السعادة دي" من كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل.

كما أطلق أغنية "دلعنا كتير" على طريقة الذكاء الاصطناعي من كلمات أيمن بهجت قمر ، ألحان محمد حماقي، وتوزيع وميكس تميم.

في سياق منفصل، كان قد أحيا محمد حماقي زفاف نجل الفنان المصري محمد فؤاد حيث قدم مجموعةً مختلفةً من أغانيه ومن بينها "أجمل يوم"، "لا ملامة" ، "حلوة و بتحلي" و "أحلى حاجة فيكي".

ووجه حماقي رسالة جاء فيها:"محمد فؤاد سبب فرحتنا كلنا و أجدع الناس"، وأكد حماقي على سعادته بالمشاركة ولو بجزء صغير من فرح إبنه.

وحضر الزفاف، الهضبة عمرو دياب اذ غنى العديد من أغنياته ومن بينها "يا أنا يا لأ"، "الكلام ليك انت"، و"أنت الحظ". كما رقص مع العروسيْن وبارك لهما.

أيضاً حضر النجم المصري ايهاب توفيق الذي أدى أغنية "الله عليك يا سيدي"، و"يا أحلى منهم" حيث علق توفيق قائلاً "يا أحلى منهم لأحلى عروسة"، وشاركه محمد فؤاد الغناء.

وحضر الفنان المصري مصطفى قمر مع ابنه تيام قمر إلى الحفل، وغنى أغنية "السود عيونه" وسط تفاعل من الحضور.

وشاركه ايهاب توفيق في أغنية " على كيفك ميل" مع حماقي وحميد الشاعري، فيما غنى حميد الشاعري "جلجلي جلجلة"، و"عيني" مع محمد فؤاد وايهاب توفيق.