محاميّة سارق منزل نانسي عجرم تُخالِف القانون وتُضلِّل الحقائق!

ما زالت المحامية رهاب بيطار تُحاول تضليل الحقائق فيما خصّ قضية السارق محمد الموسى في منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها د. فادي الهاشم، والمحامية المذكورة هي وكيلة عائلة الموسى.

حاولت بيطار خلال الأيام الماضية الإشارة في إحدى منشوراتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنّ د. الهاشم مسافراً خارج البلاد في الوقت الذي مُنِعت فيه زوجة الموسى من السفر، وذلك بحسب قول بيطار، لكن عاد وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للهاشم ظهر فيها برفقة زوجته وهما يحتفلان بعيد ميلاد والدة نانسي مؤخراً في لبنان، وتؤكّد هذه الصورة على أنّ كل ما نشرته المحامية بيطار ليس إلا إفتراءاً جديداً.


أما اليوم، فتحاول بيطار نشر معلومات مغلوطة مجدداً بالرغم من إصرار القاضي على إبقاء التحقيقات سرية حيث نشرت سلسلة منشورات عبر فيسبوك قالت فيها المحامية رهاب بيطار ما يلي:"‏إن تعدد الطلقات النارية القاتلة يشير إلى نية القاتل في الإجهاز على الضحية"، وذكرت في منشور آخر أنّ "‏الوفاة ناجمة عن نزف دموي وتهتك دماغي سببه تعدد المرامي النارية".

لكن ما تُحاول القيام به بيطار ما هو إلّا تضليلاً للحقائق وراء سعيها لتشويه صورة الطرف الآخر في الوقت الذي يجب الإلتزام فيه بما ينص عليه القانون بضرورة بقاء التحقيقات سرية خاصة أنّ هذه القضية تأتي ضمن إطار الدفاع عن النفس.