مايا رعيدي تحتفل بزفافها للمرّة الثانية في اليونان

إحتفلت ملكة جمال لبنان السابقة، مايا رعيدي، يوم أمس،  بزفافها على الشاب فهمي كراغولا،  للمرّة الثانية، في حفل أقيم في العاصمة اليونانية أثينا .

في التفاصيل، وقع اختيار مايا رعيدي على العاصمة اليونانية، أثينا، لإقامة حفل زفافها الثاني بعدما كانت قد احتفلت به، منذ أشهر قليلة في العاصمة البريطانية لندن.

وأطلّت العروس بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم، برز جمالها بأنامل خبير التجميل بسّام فتّوح، فيما اهتم مصفف شعر المشاهير جورج مطر بتسريحتها.  

وفي سياق متصل، أحيا كلّا من المؤلّف الموسيقي غي مانوكيان، والهضبة عمرو دياب حفل زفاف مايا، حيث أشعل دياب الأجواء بمجموعة متنوّعة من أجمل أغانيه، منها: "شكراً من هنا لبكرا"، "قمرين"، "يا قمر"، وغيرها العديد من الأغنيات.

وكانت قد نشرت مايا رعيدي، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، الصور الرسمية من حفل الزفاف، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه باللغة الإنكليزية ما يعني بالعربيّة التالي: " نحتفل بالحب الليلة في أثينا".

وكانت قد شاركت مايا قبل يومين، صوراً من التحضيرات التي سبقت حفل الزفاف.

مع الإشارة الى أنّ مايا رعيدي تزوّجت من الشاب فهمي كراغولا، وهو ابن السيدة سهام تويني زوجة الصحافي اللبناني الراحل جبران تويني.

وكان الثنائي قد احتفل بزفافه في المرّة الأولى، قبل أشهر عدّة، وتحديداً في شهر أيار/ مايو الفائت، في العاصمة البريطانية لندن.

ولفتت رعيدي حينها الأنظار بفستان ناعم حمل أيضاً توقيع المصمّم العالمي جورج حبيقة، تميّز بتصميم بسيط طويل وضيّق مطرّز بالورود عند الأطراف السفلية للتنورة والستراس المتناثر على كامل الثوب، مع فُتحة جانبية بطول الساق، وتم تنسيق الفستان، مع "بلايزر" قصيرة ، وقفّازات  تكسوها حبيبات الستراس واللؤلؤ لإكمال إطلالة العروس الناعمة.

وحرصت مايا على تطبيق مكياجها بنفسها، حيث لجأت الى الألوان الهادئة لإبراز جمالها الطبيعي.

والجدير بالذكر، أنّ مايا رعيدي، كانت قد تُوّجت ملكةً لجمال لبنان، في العام 2018، بعد منافسة قوية مع عدد من المشتركات، قبل أن تفوز هي باللقب في نهاية السهرة.

واحتلّت ميرا طفيلي مركز الوصيفة الأولى، ويارا بو منصف الوصيفة الثانية، الوصيفة الثالثة فانيسا يزبك والوصيفة الرابعة هي تتيانا صاروفيم.