ماغي بوغصن تبكي بحرقة في ع أمل بسبب هذا السر!

ماغي بوغصن تبكي بحرقة في ع أمل بسبب هذا السر!

قدمت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن في حلقة الأمس من مسلسل ع أمل مشهداً مميزاً تصدّر الترند حيث تفاعل الجمهور ورواد الانترنت معه خلال الساعات الأخيرة.

ماغي التي تجسد شخصية يسار في مسلسل ع أمل الذي يُعرض حالياً خلال موسم رمضان 2024 ، كشفت خلال حلقته الثانية التي عُرضت أمس سراً وهو أن يسار تكون والدة فرح في السر

في التفاصيل، نشرت ماغي بو غصن مقطع فيديو من الحلقة الثانية، وهي تبكي بشدّة أمام ماريلين نعمان التي تجسد دور فرح حيث قالت لها: "أنا أسوء أم في العالم، أُم ليست قادرة أن تحمي ابنتها، وليست قادرة أن تعترف بها أمام العالم كله".

 بدورها ردت فرح قائلةً: "قاهرني أنني لا يمكنني أن أقول للعالم بأكمله أن أمي أعظم أم في الدنيا". ومن ثم تعانقتا وهما تبكيان.

وتفاعل الجمهور مع هذا المشهد لكونه مشهداً حساساً ومؤثراً ، وعبروا عن حماسهم لمعرفة باقي الاسرار.

في سياق متصل، كانت قد نشرت ماغي صور وفيديو وثقت فيها تصويرها لأحد مشاهد مسلسلها الرمضاني “ع أمل” الذي يُعرض حالياً.

في السياق نفسه ، لا يزال مسلسل ع أمل يتصدر الترند وذلك بعد يومين من انطلاق عرضه. وتفاعل الجمهور ورواد الانترنت مع هذه الشخصية الدرامية وتداولوا لقطات وصور من المسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي للإشادة بأدائها.

يُذكر أن مسلسل ع أمل هو من بطولة ماغي بو غصن ، وبديع أبو شقرا، وعمار شلق، و مهيار خضور، وآخرين. وهو من تأليف نادين جابر، إخراج رامي حنا ، وإنتاج ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان.