ماريلين نعمان تدخل قائمة بيلبورد عربية للمرة الأولى بأغنية "نشاز"

ماريلين نعمان تدخل قائمة بيلبورد عربية للمرة الأولى بأغنية "نشاز"

حققت النجمة اللبنانية ماريلين نعمان إنجازاً جديداً من خلال دخولها قائمة بيلبورد عربية للمرة الأولى وذلك بأغنيتها الجديدة "نشاز".

في التفاصيل، دخلت أغنية "نشاز " لماريلين نعمان قائمة أعلى 50 أغنية ليفانتين على بيلبورد عربية حيث أتت في المرتبة 28 لهذا الأسبوع.

وتعد "نشاز" أول أغنية لماريلين تصل إلى قوائم بيلبورد عربية، مما يؤكد تصاعد شعبيتها وجمهورها.

وأغنية "نشاز " هي من كلمات وألحان وتوزيع جاد عبيد واخراج لين طويلة وطرحتها ماريلين على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها يوتيوب.

 و قدمتها ماريلين للمرة الأولى على المسرح خلال حفلها في Forum De Beyrouth وسط تفاعل كبير من الحضور.

كما قدمت ماريلين نعمان مجموعة من الأغاني ومنها "مسافة " ، "متل الغيمة" ، "معلومات مش أكيدة"، وغيرها من الأغاني التي أخذ الجمهور يردد كلماتها.

وخلال غنائها أغنية "من بعد أمرك" ، نزعت ماريلين "التنورة" حيث كانت ترتدي أسفلها بنطالاً زهري اللون وأكملت الغناء والرقص .

و فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية الجمهور حيث تشارك الغناء مع ماريلين نعمان على المسرح و قدما أغنيتي "ليش ما بترجع" و " تعب الشوق" على طريقة الديو الغنائي وسط تفاعل من الحضور.

وكان من أبرز الحاضرين في الحفل كل من ماغي بوغصن ، رولا شامية ، ونادين جابر وآخرين.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل كان برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

وكانت قد شاركت ماريلين نعمان منشوراً على انستغرام وأرفقت معه رسالة لجمهورها جاء فيها بما معناه " هل حقاً ظننتم أنه سيمضي الصيف من دون لقائكم ؟ أنا متشوّقة لرؤيتكم جميعاً ! ألقاكم في فوروم دي بيروت".

تجدر الإشارة إلى أن ماريلين نعمان سُلط الضوء عليها بشكل أكبر بعد مشاركتها وتقديمها العديد من الأغاني في مسلسل "ع أمل" الذي عُرض في موسم رمضان 2024 وكان من بطولة كل من ماغي بو غصن ، عمار شلق ، بديع أبو شقرا ، مهيار خضور ، وآخرين.