ماريلين نعمان تتألق على المسرح في بيروت... وجوزيف عطية مفاجأة الحفل

تألقت النجمة اللبنانية ماريلين نعمان خلال حفلها الجماهيري الذي أحيته أمس الأحد في Forum De Beyrouth .

وقدمت ماريلين نعمان مجموعة من الأغاني ومنها "مسافة" ، "متل الغيمة"، "معلومات مش أكيدة"، وغيرها من الأغاني التي أخذ الجمهور يردد كلماتها.

وخلال غنائها أغنية "من بعد أمرك" ، نزعت ماريلين "التنورة" حيث كانت ترتدي أسفلها بنطالاً زهري اللون وأكملت الغناء والرقص .

كما فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية الجمهور حيث تشارك الغناء مع ماريلين نعمان على المسرح و قدما أغنيتي "ليش ما بترجع" و "تعب الشوق" على طريقة الديو الغنائي وسط تفاعل كبير من الحضور.

أيضاً قدمت ماريلين أغنيتها الجديدة "نشاز" ،التي طرحتها أمس، لأول مرة على المسرح.

وكان من أبرز الحاضرين في الحفل كل من ماغي بوغصن، رولا شامية ، ونادين جابر وآخرين.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو من تنظيم Hawks Productions و Fisher entertainment وبرعاية إعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

وكانت قد أعلنت ماريلين عن حفلها عبر حسابها على إنستغرام، حيث شاركت فيديو وصوراً بدت فيها متحمّسة وهي تقوم بتثبيت الملصق الترويجي على الجدران وزجاجات السيارات في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت قد شاركت ماريلين نعمان منشوراً آخراً على انستغرام وأرفقت معه رسالة لجمهورها جاء فيها بما معناه" هل حقاً ظننتم أنه سيمضي الصيف من دون لقائكم؟ أنا متشوّقة لرؤيتكم جميعاً! ألقاكم في فوروم دي بيروت".

تجدر الإشارة إلى أن ماريلين نعمان حضرت حفل جوزيف عطية ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت حيث قدم لها أغنية "متل الغيمة" على المسرح.

كما حضرت ماريلين حفل ملكة الاحساس إليسا في مهرجان أعياد بيروت حيث صعدت نعمان الى المسرح، وقدمت إلى جانب إليسا أغنية "أنا مش صوتك" على طريقة الديو، وهي التتر الغنائي لمسلسل "ع أمل" الذي قدمته ملكة الإحساس بصوتها وشاركت ماريلين في بطولته. وفاجأت إليسا ضيفتها على المسرح بأنها ستنتج للفنانة ماريلين نعمان أغنية خاصة من إنتاج شركة إليسا الخاصة التي أطلقتها خلال الآونة الأخيرة مؤكدة على إيمانها بموهبة ماريلين.