ماجدة الرومي ترجمت معاناة اللبنانيين بكلمات مؤثرة خلال حفلها الضخم في دبي

ماجدة الرومي ترجمت معاناة اللبنانيين بكلمات مؤثرة خلال حفلها الضخم في دبي

أحيت السيدة ماجدة الرومي بالأمس حفلاً غنائياً ضخماً في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً على مسرح دبي للإعلام في ليلة إستثنائية قدّمتها شركة Moments Events. 

 

صعدت الماجدة خشبة المسرح على أنغام أغنيتها "وطني الحب" وسط تصفيق حار من الحاضرين. بعدها ألقت الرومي كلمة مؤثرة أمام الساهرين سرعان ما إنتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي بما حملته من ترجمة حقيقية لِمعاناة الشعب اللبناني في ظل الأزمات التي يعاني منها، إذ قالت الماجدة:"لبنان محتل منذ عام ١٩٧٥ وما زلنا نعاني طيلة هذه السنوات لغاية اليوم نتعرّض لأعنف عملية تجويع وتهجير وقتل وتعنيف جسدي ومعنوي ومادي...". 

 

كما عبّرت الرومي عن فخرها بالشباب اللبناني المتواجد خارج لبنان منوّهة بأنهم غير مغتربين لأنهم متواجدون في الوطن العربي، أضافت" إنتوا عسكر من الجيش اللبناني على جبهة الضو ونحنا اللي بالداخل على جبهة العتمة بس إنتوا أملنا"...وأثنت على العلم والثقافة والكد في العمل الذي يتمتع بها جيل الشباب اللبناني رغم كل الظروف الصعبة.

 

إستكملت لتعبّر أيضاً عن مدى فخرها بالتطور والتقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة متمنية دوام الأمن والأمان والاستقرار فيها ومؤكدة على الأخوّة التي تجمع الإماراتيين والخليجيين بالشعب اللبناني.

 

ثم قدمت الماجدة في حفلها ربرتواراً غنائياً من أجمل أغنياتها منها:"وطني الحب، عم يسألوني عليك الناس، عيناك، ما رح إزعل" وغيرها...