ماجد المهندس يغني "لو زعلان" من فيلم جوازة توكسيك

ماجد المهندس يغني "لو زعلان" من فيلم جوازة توكسيك

طرح البرنس ماجد المهندس أحدث أعماله الغنائية بعنوان "لو زعلان"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، ضمن الحملة الترويجية لفيلم "جوازة توكسيك".

وشارك ماجد متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطعاً من الأغنية وعلق كاتباً: "الآن تقدر تسمع أغنية لو زعلان على جميع المنصات الغنائية من فيلم جوازة توكسيك بجميع السينمات ٤ يوليو".

وأنت الأغنية باللهجة المصرية وهي التجربة الأولى لماجد المهندس في فيلم سينمائي، من كلمات محمد البوغة، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبد الجابر، تسجيل صوت ماجد مهندس وعمر صلاح ومن إنتاج كاسيت ميديا "محمد حامد " وتوزيع حصري "ورنر ميوزك".

ويتناول فيلم "جوازة توكسيك" بإطار كوميدي مثير، قصة الحب التي تجمع بين "فريدة وكريم"، و"الصدمة" التي تحدث عند التقاء عائلة الثنائي مع بعضهما، إذ ترفض عائلة "كريم" طلب "فريدة" للزواج بسبب طبيعتها المتحررة، لتتوالى الأحداث بوضع والدي "كريم" لبعض الحيل المضحكة، من أجل إيقاف الزفاف.

والفيلم هو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، ملك قورة، محمد أنور وغيرهم.

في سياق متصل، كشف ماجد أيضاً في الساعات الماضية عن ميني ألبوم قادم له بعنوان "البضاعة"، حيث شارك بوستر الألبوم عبر إنستغرام وكتب: "تفاصيل تعاونات ميني ألبوم البضاعة الجديد لصوت الحب ماجد المهندس".

ويتألف الميني ألبوم "البضاعة" من أربع أغنيات، وهي "البضاعة" من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمي توزيع سيروس ومكس وماستر جاسم محمد، وأغنية "لا تصدمني فيك" و "إلى ما لا نهاية"، من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع باسل الهاشمي وأحمد الهرمي ومكس وماستر جاسم محمد.

أما الأغنية الرابعة فتحمل إسم "موجعة قلبه" من كلمات إبراهيم بن سواد وألحان أحمد الهرمي وتوزيع باسل الهاشمي وأحمد الهرمي ومكس وماستر جاسم محمد.

وسبق أن طرح ماجد المهندس بمناسبة عيد الأضحى أولى أغنيات ميني ألبومه الجديد بعنوان "البضاعة".

وصور ماجد أغنية "البضاعة" على طريقة الفيديو كليب عبر قناة شركة روتانا المنتجة للعمل على يوتيوب.