ماجد المهندس و"مومنتس ايفنتس" بِحفل لن يُنسى في دبي... وينال جائزة "نجم العام"

في ليلة غنائية حالمة مليئة بالإحساس والأناقة كنجمها "برنس الغناء" ماجد المهندس، ومن تنظيم وإشراف شركة " مومنتس ايفنتس"، خطفت "دار الحي" دبي الاضواء في حفل أقيم في "كوكا كولا ارينا" يعد هو الأبرز جماهيرياً وفنياً نفذت تذاكره بالكامل، وحضره 15 ألف متفرج ، تألق فيه المهندس بأغانيه ومواويله، وقدم فيه لأول مرة عدداً من أعمال ألبومه الأخير "بديت اطيب"، إضافة لمجموعة من أشهر أعماله خلال مشواره الفني.

وكان في استقبال ماجد المهندس ومدير أعماله الشاعر فائق حسن عند وصولهما ، الاستاذ عمر الدهماني رئيس مجلس ادارة "مومنتس ايفنتس"، والتقطوا الصور التذكارية ، وقبل أن يلتقي المهندس بجمهوره .. التقى مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا ، وحظي بتكريمين أسعداه هما تتويجه "نجم العام" كأفضل مطرب عربي في الإستفتاء السنوي الذي أجرته إذاعة "الرابعة اف.ام" ونيله جائزة "أفضل اغنية خليجية" عن العام 2022.

وفي حديثه مع الإعلاميين أجاب ماجد على أسئلتهم حول ألبومه الجديد "بديت اطيب" ، وتجربته في لجنة تحكيم برنامج "سعودي ايدول" ومع أعضاء اللجنة والمتسابقين الذي اختتم مؤخراً ، وكشف عن بعض مفاجآته ، وتوجه بالتهنئة للجميع على قرب قدوم شهر رمضان الفضيل ، وشكر "مومنتس ايفنتس" على تنظيمها الرائع للحفل، ثم توجه الى المسرح لملاقاة جمهوره.

في الكواليس، التقى "برنس الغناء" مع الإعلامي نيشان الذي تولى مهمة تقديم ماجد المهندس وشكره على ما سمعه منه من عبارات ثناء، ثم عانق صوته (15 الف متفرج) متواجدين في الحفل، فبدأ بأغنيته "فهموه"، تلتها روائعه: (تناديك ، عطشان، على الله ، بديت اطيب، على مودك، اتوسل بيك، بدون اسماء، انا مسير، واه هياما، رفوف الذكريات، ودنا بالطيب، ناقصك شي، هتان) ، والجميل ذلك التفاعل والانسجام الذي كان يعيشه المهندس على المسرح مع جمهوره وفرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس.

وجاء مسك الختام في الحفل مع رائعته "جنة جنة" التي الهبت حماس الجمهور وهو يغرد "جنة جنة يا الامارات"، فجاء المشهد اجمل ختام لسهرة رسمت لوحة لن ينساها من حضرها عن علاقة حب تجمع ماجد المهندس بجمهوره.