ما هي أبرز مسلسلات النصف الثاني من موسم رمضان 2024؟

ما هي أبرز مسلسلات النصف الثاني من موسم رمضان 2024؟

يشهد موسم رمضان 2024 عدة مسلسلات من فئة ال15 حلقة حيث يبدأ عرضها في النصف الثاني منه. نستعرض لكم أبرزها:

فراولة:

يعد مسلسل فراولة من فئة المسلسلات الكوميدية حيث تدور أحداثه حول فتاة ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، تلعب دورها نيللي كريم، ثم تصبح مع مرور الوقت خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، وتدخل مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وبالفعل تنجح في تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدى الشركات العالمية.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نيللي كريم، ، كل من شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم،وآخرين.والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

 كوبرا:

تدور أحداث مسلسل "كوبرا" في إطار من الدراما الشعبية حيث يكون هناك صاحب ورشة لإصلاح السيارات، ويواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر. وأبطال العمل هم محمد امام، منة فضالي، هشام اسماعيل، وآخرين. وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

بدون سابق انذار:

يتعاون آسر ياسين وعائشة بن أحمد، في مسلسل "بدون سابق إنذار" حيث يُقدمان قصة اجتماعية ممزوجة بالإثارة والتشويق. وتدور أحداث المسلسل حول زوجين يُرزقان بمولودهما الاول، وعندما يصبح نجلهما في العام السادس، يكتشفان إصابته بمرض السرطان. وتبدأ المشكلة الحقيقية والبحث عن علاج وهو في ذلك السن، خاصة أنه يحتاج إلى عملية عاجلة لنقل عظام، ويحاولان البحث عن متبرع.

ويُشاركهما البطولة كلّ من أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر وآخرين، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

 2024:

يعتبر مسلسل "2024" هو تكملة لمسلسل "2020" الذي كان من بطولة الممثلة نادين نسيب نجيم بشخصية النقيب سما، الى جانب الممثل قصي خولي.

وينطلق عرض الجزء الثاني في النصف الثاني من رمضان، وهو من بطولة الممثلة نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد، ويشاركهما في البطولة كل من كارمن لبّس ، طوني عيسى، وسام صليبا وآخرين. والعمل من كتابة بلال شحادات ، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة الصباح اخوان.

وتدور أحداث القصة حول النقيب سما وابنتها ، ومغامراتها مع المافيا وتجار المخدرات.

 جودر:

يطل الممثل ياسر جلال في المسلسل من عالم الأحلام والأساطير، ويتناول أحد قصص ألف ليلة وليلة الخيالية.ويشاركه البطولة كل من نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد،وآخرين.

والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

 وبقينا اتنين:

تدور أحداث هذا العمل في إطار اجتماعي لايت حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان ويدخلان في مشاكل زوجية كثيرة تصل بهما إلى الطلاق.

 ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان،وآخرين. والعمل من إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

 مليحة:

تدور أحداث مسلسل مليحة عن التهجير في فلسطين، من خلال أسرة فلسطينية مهجرة من فلسطين إلى مدينة السلوم في مصر.

والعمل من بطولة محمد دياب في أول بطولة مطلقة له، ويشاركه البطولة كل من حنان سليمان، ميرفت أمين، ماجدة زكي، وآخرين. وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.