ما علاقة نجل عمرو دياب بالفنان الشهير باسم Tul8te؟

عاد فضول الجمهور حول هوية الرابر المتخفي بقناع Tul8te، الذي جذب الأنظار في الفترة الأخيرة بأغانيه الغامضة والناجحة، وذلك بعد خطوة مثيرة للجدل قام بها عبدالله عمرو دياب، إذ نشر صوراً عبر حسابه على إنستغرام وأرفقها بتعليق "Tul8te".

في التفاصيل، أشعل عبدالله عمرو دياب، نجل "الهضبة"، مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر صوراً له تجمعه مع عدد من أصدقائه عبر حسابه على إنستغرام وعلق عليها بكلمة "tul8te"، وهي الكلمة التي ارتبطت بمغني الراب "ذو القناع"، الذي لاقى شهرة واسعة مؤخراً. أثارت هذه الخطوة الفضول حول ما إذا كان عبدالله هو "tul8te"، خاصة بعد أن علّقت شقيقته جنا على الصور بكلمة "2L8" والتي بدورها تعني اسم الفنان tul8te، مما زاد من حيرة الجمهور ودفعهم للتساؤل عن هوية هذا الفنان الغامض.

وكان هذا المنشور بالنسبة لبعض المتابعين طرف الخيط للكشف عن هوية "المقنّع"، إذ بدأوا ينشرون نظرياتهم حول الموضوع فكتب أحدهم: "لا ليس هو، نبرة الصوت مختلفة تماماً أصلاً"، أما آخر فأشار إلى أنه توقّع أن يكون نجل الهضبة هو tul8te:" من أول ما سمعته توقعت أنك هو، لذلك هيا اعترِف". وكتب آخر: "قل أنك توليت الحقيقي وحقق لي نظريتي". وعلى الجهة الأخرى هناك من أخذ المنشور على أنه مزاح لا أكثر.

ورغم كل التعليقات، قابل عبدالله دياب الموضوع بالصمت، ولكن لسبب ما قرر حذف التعليق الذي ارفقه بالمنشور ووضع مكانه اسم حساب فرقته الموسيقية "koterikoteri".

وكان مغني الراب tul8te قد لفت الأنظار بعد أن حصل تواصل بينه و بين النجمة المصرية أنغام، عبر حساباتهما على إنستغرام.

وانهالت مجموعة من التساؤلات عندما نشرت مجلة بيلبورد تقريراً تصدّر فيه كل من tul8te وأنغام قوائم الأكثر استماعاً هذا الأسبوع، مع تعليق بأن "المنافسة تحتدم بين الثنائي". ونشر tul8te صورة التقرير عبر الخاصية القصصية في حسابه على إنستغرام، وعلّق برسالة غير متوقعة لأنغام قائلاً: "مش يلا بينا ولا إيه".

ونذكر أن Tul8te معروف بين جمهوره بالمغني ذو القناع وهويته غير معروفة، لكنه حقق شهرة عبر تيك توك خلال الآونة الأخيرة.