ما علاقة "قوس قزح" بألبوم نوال الزغبي الجديد؟

في خطوة تُظهر مرة أخرى قدرتها على إبهار جمهورها، أشعلت النجمة الذهبية نوال الزغبي حماس متابعيها بإعلان مفاجئ عبر منصات التواصل الاجتماعي حول ألبومها الجديد. جمهور الزغبي دائماً متشوق لمعرفة تفاصيل جديدة عن أعمالها، وقد لبّت النجمة هذا الترقب بتصريح غامض ومثير.

في التفاصيل، سأل أحد محبّي نوال الزغبي: "يا كوين، إذا بدك توصفيلنا مود الألبوم الجديد بكلمة شو رح تكون؟" لترد عليه نوال بإشارة لرسم قوس قزح.

و أثار هذا الجواب ردود فعل مختلفة من جمهورها لتأتي الردود حاملةً مشاعر مختلفة بين الحماس والتشوّق والاستغراب، حيث علّق أحدهم: "الكل بيشهد إن مفيش ألبوم ليكي أقل من التوقعات. ألبومات نوال الزغبي حاجة تانية. مستنيين"، بينما كتب آخر: "هي ملكة التنوع والتجدد، الله يحميا".
واستغرب البعض من جوابها ليوضح المعجبون أن نوال تقصد أن الألبوم سيكون متنوعاً ويضم مختلف الألوان الغنائية.
وبدورها ردّت نوال الزغبي على البعض قائلة: " يعني قوس القزح اللي منشوفو بالسما مش لإلنا!!! والله أنا بحبه من أنا وزغيرة لليوم… شاء من شاء وأبى من أبى."

من جهة أخرى، كانت قد شوّقت النجمة الذهبية نوال الزغبي جمهورها لألبومها الجديد، إذ نشرت عبر حسابها على اكس مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتسوق من أحد متاجر الألبسة وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه:"التسوق لمشروع جديد".

كما كتبت نوال عبر حسابها على اكس تدوينة جاء فيها:"لما بقول وبوعد إني رح أعمل ألبوم يعني ألبوم".

وجاءت تدوينة نوال رداً على أحد متابعيها حيث كتب:"نوال الزغبي الوحيدة إللي تقنعني بأختياراتها بالأغاني الحزينه ودراما وكانت بكل الألبوم فيها أغنية فخمة حتى بالسنقل تبدع أكثر وأتمنى ألبوم الجديد تنوع من نوع أخر لانها الذهبية ناطرين".

وسألها أيضاً عن موعد طرح الالبوم لترد عليه:"لما يجهز"

في سياق متصل، كانت قد كشفت نوال الزغبي عن عدد أغاني ألبومها الجديد ، وذلك عبر حسابها على اكس حيث نشرت تدوينةً كتبت فيها:"8 أغاني بالألبوم الجديد ، كل واحد منكم يخبرني شو الستايلات اللي بيحب تكون موجودة".

وأعرب جمهور نوال عن حماسه للإستماع الى أغانيها الجديدة.

كذلك شوّقت نوال جمهورها لألبومها الجديد حيث نشرت تدوينةً عبر حسابها على اكس جاء فيها:"حابة وجهة نظركم للألبوم الجديد ومستمتعة بآرائكم ... بس هلّق أنا مستمتعة بنجاح من باريس".