ما حقيقة اعتداء محمد سامي على أحد العاملين في "إش إش"؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبراً يؤكد أن المخرج المصري محمد سامي انفعل في وجه أحد أفراد فريق الإنتاج في مسلسل "إش إش" و اعتدى عليه بالضرب.

في هذا الاطار، نفى أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج، هذا الخبر، مؤكداً أنه خبر كاذب وأن محمد سامي لم يضرب أي أحد من فريق الإنتاج في مسلسل "إش إش" حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: "بصفتي رئيس رابطة الإنتاج، أصرّح بأن هذا الخبر كاذب، وقد تحقّقت بنفسي من عدم صحّته بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفني أحمد فرغلي".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "اش اش" هو من تأليف واخراج محمد سامي ومن بطولة زوجته الممثلة مي عمر بالإضافة إلى كل من ماجد المصري، انتصار، علاء مرسي، إدوارد، طارق النهري، إيهاب فهمي، عصام السقا، شيماء سيف، دينا، وآخرين. وتدور أحداثه في 30 حلقة، وسيُعرض في موسم رمضان 2025.

من جهة آخرى ، كان قد حقق الثنائي مي عمر ومحمّد سامي نجاحاً كبيراً في مسلسل " نعمة الأفوكادو"، الذي عُرض في موسم رمضان 2024، حيث أدّت عمر دور البطولة، فيما تولّى سامي إخراج العمل.

وضمّ مسلسل " نعمة الأفوكادو" مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية وهم أحمد زاهر، سلوى عثمان ، عماد زيادة، أروى أبو جودة، كمال أبو رية ، سامي مغاوري ، لبنى ونس ، ولاء الشريف ، محمود غريب، هدير عبد الناصر ، غادة فلفل ، أحمد ماجد ، وغيرهم من الممثلين.

و تدور أحداث " نعمة الأفوكادو" المؤلّف من 16 حلقة، في إطار إجتماعي، تشويقي، عن محامية تعيش في حي شعبي، وتخوض صراعاً محتدماً مع زوجها.

في سياق منفصل، كان قد تعرّض محمّد سامي مي عمر، لحادث سير على إحدى الطرقات في مدينة 6 أكتوبر، مساء الثامن من أيلول/ سبتمبر الجاري إذ اصطدمت سيّارة سامي من الخلف، بفتاة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولم يتعرّض محمّد سامي، أو مي عمر للأذى، كذلك حرص سامي على عدم تحرير محضر، أو التقدم ببلاغ ضد الشابة المعنيّة، حفاظاً على مستقبلها.