ما حقيقة إيقاف حفل محمد رمضان في سان دييغو؟

انتشرت خلال الساعات الأخيرة معلومات حول إيقاف حفل النجم المصري محمد رمضان في سان دييغو في ولاية كاليفورنيا خلال جولة حفلاته في الولايات المتحدة الأميركية، بسبب شجار وقع بين اثنين من الجمهور خلال الحفل، لكن نفت الشركة المُنظّمة بشكل غير مباشر هذه الأخبار عبر بيان صحفي.

في هذا الصدد، أكد منظّمو الحفل عبر بيان أُرسل للصحافة أنّ جولة رمضان مستمرة وجاء فيه:"يواصل النجم العربي محمد رمضان بحصد نجاحات جولته الفنية التي بدأها بتاريخ 29 / 4 /2023 في ولاية ديترويت، أيضاً الحفل الذي أقيم في ولاية كاليفورنيا بتاريخ 5/5 ، وولاية هيوستن بتاريخ 6/5 ، ورافقه بهذه الحفلات الدي جي أصيل ،التي شهدت جميعها، نجاحاً فاق توقعات المتابعين، علماً بأن كافة بطاقات الحفل قد نفذت من مراكز البيع قبل أيام من بدا الحفلات الفنية".
ويستكمل رمضان جولته الفنية ضمن هذه الجولة لتكون محطته الأخيرة في اتلانتيك ستي نيويورك بتاريخ 13/5 . التي بدأ الاستعداد لها بشكل كبير.

وأكدت إدارة الشركة المنظمة لهذه الجولة الفنية ، بتصريحاتها الصحفية وعلى لسان مديرها العام ثائر إجباره، أنّ حفل الختام لهذه الجولة يتزامن مع ميلاد رمضان وبهذه المناسبة قامت الشركة بإعداد فقرة خلال الحفل للاحتفال بعيده مع الجماهير التي ستحضر الحفل.