مؤلّف مسلسل "جوقة عزيزة" يرد على إنتقادات العمل!

10:05
05-04-2022
أميرة عباس

ردّ مؤلّف مسلسل "جوقة عزيزة" الكاتب السوري خلدون قتلان على جميع الانتقادات التي ترافق العمل لأنه يتمحور حول بطلة تُجسّد شخصية راقصة.

في التفاصيل، إنتقد بعض رواد الانترنت فكرة المسلسل الذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني رغم أنه يُقدّم مادة درامية مختلفة ويحصد نجاحًا لافتًا منذ إنطلاقة عرضه.
بدوره، ردّ قتلان على الانتقادات حيث كتب هذا المنشور الالكتروني عبر فيسبوك:"عمل درامي لا يثير الجدل هو عمل لا يعول عليه".
أضاف في منشور آخر:"مسكينة تلك الأمة التي تعتقد أن العبادات موجودة فقط في رمضان، مسكينة تلك الأمة التي يثير غرائزها الشهوانية هز خصر امرأة".

من جهة أخرى، نشير إلى أنّ العمل يحمل هذا الإسم لأنّ بطلته الممثلة نسرين طافش تُجسّد فيه شخصية عزيزة خانم الملقبة بملكة المسرح حيث برعت في الغناء و الرقص والتمثيل وكانت اول مرأة تؤسس مسرحًا للفنون باسمها تمتعت بشخصية قيادية وخفيفة الظل وذكاء أنثوي فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة ونجاح كبيرة. ويأتي العمل في عباءة غير تقليدية لأعمال البيئة الشامية حيث تنطلق القصة مع عزيزة في "المرقص" لتعكس نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا. كما تظهر عدة شخصيات درامية من صلب المجتمع بين رجال الأمن والمخابرات والفنانين والطبقة الشعبية.

وإلى جانب نسرين، يشارك فيه مجموعة من نجوم الدراما أبرزهم: سلّوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، وفاء موصللي، يزن السيد، غنوة محمود،سليم صبري، عدنان أبو الشامات، وهو من تأليف، سيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق، وانتاج شركة غولدن لاين.