مؤلف يتهم أحمد السبكي بسرقة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

مؤلف يتهم أحمد السبكي بسرقة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

تقدّم الكاتب والمؤلف أحمد عثمان ببلاغ للسلطات ضد المنتج أحمد السبكي يتهمه فيه بسرقة فيلم من تأليفه دون موافقة منه ودون أن يتقاضى أي أجر.

في التفاصيل، ذكر أحمد عثمان في بلاغه أن السبكي قام بتغيير اسم الفيلم الذي كتبه من "عيشة هباب" إلى "فاصل من اللحظات اللذيذة" ، وعُرض في دور السينما محققاً إيرادات تجاوزت 60 مليون جنيه مصري دون أن يتقاضى أي أجر.

وأشار البلاغ إلى أن هذا التصرف يُعد جريمة يعاقب عليها القانون المصري ، وأن عثمان يطالب باسترداد حقوقه المالية والأدبية.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة قد تلقت بلاغاً بتضرر مؤلف وكاتب من أحمد السبكي المنتج ، واتهامه بسرقة فيلم من تأليفه دون علمه أو موافقة منه.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة " عُرض خلال عيد الفطر الفائت و هو من بطولة هشام الماجد وهنا الزاهد بالإضافة إلى كل من محمد ثروت ، بيومي فؤاد ، جان رامز ، وآخرين . وهو من تأليف شريف نجيب ، وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" حول مهندس معماري يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وزوجته التي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد، ويعيشان حياة تعيسة، وتنقلب حياتهم رأسًا على عقب بسبب حدث ما، إلى أن يجدوا نفسهما وسط حياة هادئة وسعيدة، وتتصاعد الأحداث في إطار يجمع بين الكوميديا والرومانسية.

وكان قد نشر هشام الماجد صورًا من كواليس فيلمه "فاصل من اللحظات اللذيذة" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهر ماجد في الصور الى جانب الفنانة هنا الزاهد، من كواليس الفيلم، معلقًا: "قصة حب صالح ودرية من على كوبري قصر النيل، أجمل قصة حب ممكن تشوفها، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم عيد الفطر".

كما نشر هشام الملصق الرسمي للفيلم عبر صفحته على انستغرام وعلق عليه: "فاصل من اللحظات اللذيذة.. فيلم عيد الفطر إكرمنا يا رب".