ليلى عبد الله تتجاهل صورها الحميمة مع جو جوناس بهذه الطريقة

ليلى عبد الله تتجاهل صورها الحميمة مع جو جوناس بهذه الطريقة

بعد تصدرها الترند وعناوين الصحف العالمية، تجاهلت الممثلة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله الضجة الحاصلة حول صورها الحميمة مع الفنان الأميركي جو جوناس على البحر، والحديث عن وجود علاقة حب تجمع بينهما، ولم تعلق على الأمر بشكل نهائي.

واكتفت ليلى عبد الله بنشر صور جديدة لها في إحدى الحدائق، وفي تعليق غير مباشر على الضجة التي رافقت صورها مع المغني الأميركي جو جوناس، أرفقت ليلى الصور بتعليق كتبت فيه: "استمتع بغروب الشمس والأجواء الايجابية".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور ونالت إعجاب الآلاف منهم وانهالت عليها التعليقات والتساؤلات حول حقيقة علاقتها بجو جوناس.

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً التقطتها عدسات الباباراتزي للفنان الأميركي العالمي جو جوناس برفقة ليلى عبد الله.

وظهرت ليلى عبد الله وهي تعانق جو جوناس على شاطئ البحر في اليونان وبدا الإنسجام كبير بينهما، وهو الأمر الّذي فسّره البعض أن علاقة عاطفية تجمعهما.

وسرعان ما تصدّرت هذه الصور مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين الصحف العربيّة والأجنبيّة.

وطبيعة علاقة الثنائي غير معروفة، إلا أن المتابعين وجدوا أن جو جوناس يتابع ليلى عبدالله عبر حسابه في إنستغرام وكذلك الأمر بالنسبة لها.

كما شارك كلاهما صوراً خاصة بهما، كل واحد على حدة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مع الإشارة إلى المكان وهو "One&Only Aesthesis" في أثينا اليونانية.

وكانت ليلى وجو جوناس متواجدين يوم الجمعة الماضي في اليونان، لحضور الافتتاح الكبير لـ One&Only Aesthesis ولكن ليس من الواضح ما إذا كانا يعرفان بعضهما البعض قبل ذلك الحين، خاصة أن الاثنين تواجدا في مهرجان كان السينمائي.

وقبل ساعات نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صوراً للثنائي، مشيرة إلى أن المغني الأميركي يواعد امرأة سمراء مجهولة الهوية بعد انفصاله عن الممثلة والمغنية الأميركية ستورمي بي إلا أنها كشفت لاحقاً هوية ليلى عبد الله.

وبحسب الصحيفة، فإن الثنائي بينهما العديد من الأمور المشتركة، الاثنين اشتهرا مبكراً، سواء جو من خلال فريقه الغنائي مع أشقائه Jonas Brother، وليلى من خلال مشاركتها في العديد من الكليبات كعارضة أزياء، وبعدها في عدد من الأعمال الفنية الكويتية والعربية التي وصل عددها إلى 25 عملاً فنياً.

يُذكر ان علاقة جو الجديدة في حال تم تأكيدها من الطرفين، تأتي بعد قصة رومانسية جمعته مع ستورمي بري عقب انتهاء زواجه من صوفي تورنر، العام الماضي عندما تقدم بطلب الطلاق منها.

وارتبط جو مع ستورمي في كانون الثاني يناير الماضي، عندما شوهدا معًا في المكسيك، واستمرت مشاهدتهما سوياً في كل من أسبن وكولورادو ومدينة نيويورك.

أما ليلى عبدالله فهي ممثلة لبنانية تعيش منذ سنوات في الكويت، ولدت عام 1996 وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة، أبرزها “دفعة لندن”، و ”زوجة واحدة لا تكفي” و “ساعة الصفر” و ”بعد النهاية”.

بينما جو جوناس، فهو مغني وكاتب أغاني أميركي، ولد عام 1989، واشتهر إلى جانب أخوته كونه المغني الرئيسي مع شقيقه الأصغر نيك جوناس في فرقة البوب روك الإخوة جوناس "Jonas Brothers".