"ليلة عبد المجيد عبد الله" تشهد نجاحاً استثنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض

"ليلة عبد المجيد عبد الله" تشهد نجاحاً استثنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض

أقيمت بالأمس حفلة خاصة للفنان السعودي عبد المجيد عبد الله التي حملت عنوان "ليلة عبد المجيد عبد الله"، وذلك على مسرح محمد عبده أرينا في البوليفارد ستي بالرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية تحت رعاية وإشراف هيئة الترفيه.

ولقد نشر الحساب الرسمي لهرم شركات الانتاج روتانا للمرئيات والصوتيات -المنظّمة للحفل- عدة فيديوهات توثّق لقطات مميزة من الحفل وسط تفاعل الجمهور مع نجم السهرة الذي تغنى بأجمل أغنياته حيث بدأ بغناء "يا بعدهم كلهم"، ثم حيّا جمهوره قائلاً: "أهلاً وسهلاً فيكم للمرة الثانية في الرياض، فانطلاقتي بالحفلات كانت من الرياض التي صنعت المستحيل لي"، وبعد ذلك تغزل بجمهور الرياض قائلاً: "الله عليكم يا أحلى جمهور، وأحلى رياض". وبعدها قدم أجمل أغانيه القديمة والحديثة، منها: تتنفسك دنياي واسمعني وهلا بدفى روحي وحن الغريب وغلطة والخاين الكذاب وفزيت من نومي ويا ابن الأوادم وروحي تحبك وتخيل وقبل أعرفك"، وغيرها من الأغاني.

وخلال الحفل، تلقى عبد الله اتصالاً من المستشار تركي آل الشيخ، حيث قال: "مساء الخير وأهلاً وسهلا فيكم جميعاً، منورينا في موسم الرياض في حفلة استثنائية لفانز استثنائي كبير جداً وغالٍ على قلبي، وكثيراً أتعرض للإحراج في حفلاته، فلو أعمل 20 حفلة في موسم الرياض كلها ستكون sold out"، من جهته شكر عبد المجيد المستشارَ على دعمه وجهوده.

مع الإشارة إلى أنّ الجمهور على موعد مع أمسية ثانية من "ليلة عبد المجيد عبد الله".